Bleu De Chanel Shave In Style متعة الحلاقة الراقية

مجموعة,Bleu De Chanel,Shave In Style,متعة الحلاقة الراقية

28 فبراير 2016


 Shave In Style متعة الحلاقة الراقية
تضم Chanel دار الأزياء الباريسية العريقة مجموعة Shave in Style للحلاقة الراقية إلى عطر Bleu De Chanel الرجالي الآسر بتوليفته الخشبية الأثيرية. تتكون هذه المجموعة من مستحضرين جديدين: كريم الحلاقة Bleu De Chanel Shaving Cream والهلام المرطب لما بعد الحلاقة Bleu De Chanel Hydrating After Shave Gel اللذين يجعلان من الحلاقة فناً راقياً ووسيلة شخصية للتعبير عن الشخصيّة المتفرّدة للرجل، بالإضافة إلى كونها ضرورة أساسية في روتينه اليومي للعناية بجاذبيته وتألقه.

الحلاقة المثالية
بات على الرجل العصري اليوم أن يتقن الحلاقة المثالية التي تسمح له باكتشاف أنماط مختلفة في شخصيته. وهذا ما تتيحه له هذه المجموعة المميزة التي تغلفه بقوة نفحات عطر Bleu De Chanel القوية طوال اليوم في خطوتين متكاملتين تنعشان الحواس:

الخطوة الأولى:
كريم الحلاقة Bleu De Chanel Shaving Cream

يوفر هذا الكريم بنسيجه الناعم والشفاف دقة مثالية عند الحلاقة لأولئك الذين يبحثون عن السيطرة على شكل اللحية وأسلوب تحديدها، كما أنه يترك البشرة ناعمة ونضرة مع انسياب مثالي ورؤية واضحة للشفرة لتشكيل اللحية بالطريقة التي يرغب بها الرجل تماماً.

الخطوة الثانية:
الهلام المرطب لما بعد الحلاقة Bleu De Chanel Hydrating After Shave Gel

صمم هذا الهلام بتركيبة الماء التي ترطب البشرة وتنعشها، فيذوب على سطحها بتناغم تام ويمنحها إحساساً فورياً بالنضارة والراحة. كما يعمل هذا الهلام على تهدئة البشرة بعد الحلاقة ويساعد على ترطيبها. إنه مثالي للتخفيف من الحساسية التي قد تتسب بها شفرة الحلاقة، كما يحمي البشرة من الجفاف.