حفل الأوسكار مبهراً بإطلالات النجمات... شاهدوا أجملها

السجادة الحمراء,حفل الأوسكار,نجمات هوليوود,تشارليز ثارون,جينيفير لورانس,Gucci,غوتشي,Atelier Versace,Versace,جوليان مور,Chanel,Valentino,سروال,توب,أوليفيا وايلد,Heidi Klum,Alicia Vikander,Jennifer Lawrence,Naomi Watts,Lady Gaga

هالة طويل 29 فبراير 2016

شهدت السجادة الحمراء لحفل الأوسكار لهذا العام إبهاراً مميزاً تألقت به نجمات هوليوود، اخترنا لك أجملها.

بدءاً من الحسناء تشارليز ثارون التي لطالما أبهرتنا بأناقتها ورقيّ إطلالاتها لتتألق من جديد بفستانٍ باللون الأحمر من علامة Dior لحضورٍ راقٍ ومثاليّ. ومن الدار العريقة نفسها ظهورٌ متجدد مفعم بالأنوثة تألقت به جينيفير لورانس بفستانٍ بقصة الكشاكش عند التنورة من الدانتال الأسود.

حضورٌ ملكيّ باللون الأزرق للنجمة الحائزة على أوسكار أفضل ممثلة بفستانٍ بتصميمٍ مميز اختارته من Gucci تميز بحزامٍ عريض مرصع بالكريستال.

أما كايت بلانشيت فكانت إطلالتها أكثر أنثوية ونعومة عن تلك السابقة، إذ تألقت بفستانٍ من Armani Prive باللون الأخضر الباستيل نثرت عليه وروداً أضفت على حضورها عبيراً خاص.

لأنَّ البساطة والكلاسيكية سحرٌ خاص لا يخطئ أبداً، أسرت الممثلة جينيفير غارنير الحضور بفستانٍ من الحرير الأسود بقصة الكتف الواحد المميزة من Atelier Versace. وإسوةً بها كانت إطلالة تينا فاي البسيطة باللون البنفسجي من Versace أيضاً، لتسحرنا وكعادتها جوليان مور بفستان Chanel باللون الأسود بتفاصيله البراقة.

ومن بريق إطلالات السجادة الحمراء تلك اللماعة والمبهرة، كجمال الممثلة الأسترالية مارغوت روبي باللون الذهبيّ بفستانٍ من Tom Ford، وتلك الفضية للنجمة دايزي رايدلي بفستانٍ من الأورغانزا المطرزة بحبيبات الكريستال والشواروفسكي من دار Chanel لأسلوبٍ هادئ وملفت في آنٍ معاً.

عكست أوليفيا وايلد بحضورها سحر الحب والجمال بفستانٍ بليسيه باللون الأبيض من Valentino.

وأخيراً بعيداً عن خيارات ليدي غاغا لأزياء غريبة الأنماط، وإضافةً لأدائها الساحر، كان لها ظهور مميز بتصميم Brandon Maxwell جمع بين قصة الجامبسوت الموحدة بسروال وتوب وقصة الفستان بذيل طويل باللون الأبيض.

كما تخلل الحفل العديد من الإطلالات رصدناها لك... تصفحيها وشاركينا رأيك.