رقيّ وتألق إطلالات 10 نجمات هذا الأسبوع

النجمات,إطلالات,هيفاء وهبي,معطف,فرو,Prada,برادا,Zuhair Murad,مايا دياب,بلاتينوم ريكوردز,George Hobeika,جورج حبيقة,نسرين طافش,Manal Ajaj,Alexandre Vauthier,كايت بلانشات,the revenant

هالة طويل 01 مارس 2016

تميّزت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع بأناقة ورقيّ مميز وحضورٍ آسر تخفق له القلوب.

 ظهرت الديفا هيفاء وهبي في شوارع بيروت بمعطف فرو من علامة Prada نسّقته مع فستانٍ باللون الأبيض واكتملت إطلالتها الملفتة حين حملت حقيبة يد Hermes من جلد التمساح.

 تألقت مايا دياب في الحلقة السادسة من برنامج "فنان العرب" بفستانٍ تميّز بخامة المخمل باللون العنابي والشراريب بتوقيع المصمم اللبناني Zuhair Murad.

ومن حفل شركة إنتاج بلاتينوم ريكوردز في دبي ومن السجادة الحمراء رصدنا لك أجمل الإطلالات.

تألقت الفنانة كارول سماحة بفستانٍ باللون الأزرق منمجموعة George Hobeika تميّز بياقته العالية وتنورته المنسدلة التي أضفت على حضورها أنوثة ساحرة.

كما خطفت الممثلة السورية نسرين طافش الأنظار بفستانٍ باللون الأحمر بقصة الكتف الواحدة بتوقيع Manal Ajaj.

وعبّرت الفنانة المتعددة المواهب مريم حسين عن جاذبية شخصيتها متميزة بفستان من مجموعة Palais Desargano للمصممة Sara Bint Mohd فجمعت بين العصرية والتراث بتطريزه وقصة الكاب المستوحى من العباءة ما جعلها حديث الجميع.

أما في احتفال دار Frame Denim بمناسبة مرور ثلاث سنوات فقد حضرت عارضة الأزياء نتاشا بولي ببذلة من المخمل الأخضر من مجموعة خريف 2016 لهذه العلامة.

أميلي راتاجكوفسكي اختارت إطلالة عصرية وتوهجت بفستان باللون الأحمر من تصاميم Alexandre Vauthier خلال حفل ألتون جون السنوي. وتميّزت عارضة الأزياء الأميركية مارثا هانت بفستان من الساتين باللون الأزرق من Armani Prive لتتربع على لائحة أفضل الإطلالات ببساطتها وأناقتها.

تألقت الممثلة كايت بلانشات خلال حفل تكريم فيلم “The Revenant” لحصده العديد من الجوائز في حفل الـ Oscars  بسروال وسترة باللون النيلي ميزتها ياقتها العريضة السوداء لإطلالة عصرية من Armani Prive.

وأخيراً فرضت عارضة الأزياء الألمانية توني غارن حضوراً ساحراً في حفل Elle Awards، بالأسلوب الرجالي العصري أيضاً الذي اعتمدته وبات من خيارات نجمات هوليوود المحبّبة، ظهرت باللون الأبيض الذي عكس سحر جمالها وبريق حضورها ببذلة من  Armani Prive.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بإطلالات هذا الأسبوع.