برامج تلفزيونية

أحمد السيسي يفاجئ والدته بأمنية غريبة وساندي تعترف بتناولها أدوية اكتئاب

أحمد السيسي,أمنية غريبة,والدة,ساندي,مفاجأة,أدوية اكتئاب,برنامج معكم مني الشاذلي,ذا فويس كيدز,هاني مهنا,the voice kids

القاهرة (لها) 03 مارس 2016

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة غداً الجمعة من برنامجها "معكم مني الشاذلي" علي فضائية cbc، الطفل أحمد السيسي في أول ظهور تلفزيوني له بعد مغادرته برنامج "ذا فويس كيدز"، وغنى السيسي عددا من الأغنيات مثل طبق السلطة وزي العسل وكان فيه مرة طفل صغير التي تفاعل معها جمهور البرنامج.

وقال السيسي خلال اللقاء أنه حين سافر خارج مصر للمشاركة لم يكن خائفا، وكان سعيدا بعدما التقى بالأطفال المشاركين هناك، وعن دراسته قال أنه شاطر في المدرسة وحصل علي 99% في التيرم الأول هذا العام.

وأضاف أنه يتمني أن يصبح مدرب كرة قدم، وعقبت والدته عليه قائلة "جديدة دي"، موضحة أن أحمد يخبرها أنه يتمني أن يصبح ضابط شرطة، ووجه الطفل رساله لزميليه في المدرسة عبد الرحمن ومحمود وقال أنه يحبهما جدا وهما أقرب زملائه له.

بينما تستضيف منى الشاذلي في حلقة اليوم الخميس الموسيقار الكبير هاني مهنا، الذي تحدث خلال اللقاء عن الكثير من الذكريات التي جمعته بالعمالقة الكبار أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش،كما كشف الظروف التي مر بها خلال فترة سجنه.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تظهر المطربة ساندي لأول مرة منذ إعلان اعتزالها، الذي أثار العديد من ردود الأفعال.

ونفت ساندي قرار اعتزالها –باكية- حيث أوضحت خلال الحلقة أنها فوجئت بـ "بوست" اعتزالها على موقع التواصل الاجماعي "فيس بوك"، وأنها أصيبت بصدمة عصبية لأنها ليست المتحكمة في صفحتها.

واعترفت بتفاصيل الفترة الماضية،والخلافات والأزمات الشخصية التي دفعتها لتناول أدوية اكتئاب.

وقالت إنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها سرا، ولم تكشف هذا الخبر إلا في الفترة الماضية بعد تزايد المشكلات.