قصي خولي: لهذا السبب انا عاجز عن التعبير عن مشاعري ...

قصي خولي,Stars On Board,النجوم,رحلة النجوم,يوسف حرب,مقابلة

كارولين بزي 05 مارس 2016

ما سر حب الناس لقصي خولي؟
هذه المحبة نعمة من الله وهي من اغلى النعم التي أنعمها علي.

حدثني عن تجربة Stars on board.
كانت تجربة جميلة جدا، جمعت بين الالفة والمودة وقربتنا الناس منا أكثر هلى متن السفينة، وبالتأكيد الفضل يعود الى يوسف حرب لتنظيمه وحبه للناس، فاستطاع ان يحقق معادلة يطمح اليها كثيرون. فرحت كثيرا بالتجربة، واتمنى التوفيق للجميع بالتجربة المقبلة.

ما الذي اكتشفته من خلال تجربة Arab Casting؟
اكتشفت ان ثمة مواهب كبيرة جدا في الوطن العربي، واتاح البرنامج مساحة لهذه المواهب لتسلط الضوء على قدراتها التمثيلية. كما أن العالم تغير منذ نحو 10 سنوات، فبات الاهلام أساس نجاح أو فشل أي موهبة، اذا لم تجد المكان الصحيح الذي تبرز من خلاله موهبتها. وبالتالي استطاع Arab Casting  أن يقدم مجموعة مواهب على مسرحه، وهذه المواهب وجدت لنفسها مساحة تقدم نفسها من خلالها، وقد يكون البرنامج كأي من البرامج قد ظلم بعض المواهب ولكن أعتقد أنه حقق نجاحا باهرا.

جمعتك أعمالا مشتركة مع باسل خياط وكارمن لبس، فماذا عن غادة عبد الرازق؟
أعرف غادة بحكم وجودنا في الوسط الفني، ولكن بالفعل "اراب كاستينغ" كان اول عملا جمعنا، الا أنني كنت سأشاركها مسلسل "الخانكة" ولكن بسبب انشغالي لم أستطع المشاركة، وبالتالي خسرت تعاوني مع غادة ومع الفنانين المشاركين بالعمل.

حدثني عن مسلسل "جريمة شرف"؟
ثمة حبكة جديدة تميز العمل، اذ يبدأ العمل بوقوع جريمة قتل، وبسبب مجموعة من العلاقات تحدث ردات فعل مختلفة، وبالتالي يواجه بعض الأشخاص ظلما نتيجة سوء فهم بعض الامور، سوء الفهم وعدم الارادة يورطان مجموعة من الأشخاص فتتغير حياتهم.

هل تشاهد the voice kids ؟
لكثرة اعجابي بمواهب "ذا فويس كيدز"، أعجز عن التعبير أو التعليق على أي صورة أو فيدي لهؤلاء الاطفال. لا استطيع أن أجد كلمة تعبر عن احساسي واعجابي بهؤلاء الاطفال. هم مبدعون.

كتبت رسالة مؤثرة لشيرين بعد خبر اعتزالها، وها هي تعود الى الفن من جديد.
علمت منذ قليل انها عادت الى الفن، انا كتبت تعليقا صغيرا لا ادري مدى أهميته، ولكنني كتبت ما شعرت به. سعيد جدا بعودتها، كنا سنخسر قامة فنية كبيرة جدا، وصوت رائع واحساس نادر، كما أنني من أشد المعجبين بها. واتمنى من الله ان يحميها ويحمي ابنتيها.