بريّة وساحرة وعفوية... إليك أجمل إطلالات هذا الأسبوع

أجمل إطلالات,الأسبوع,Dolce and Gabbana,Ted Baker,إليسا,نيكول سابا,يارا,وفاء الكيلاني,Olivier Rousteing,Toni Garrn,selena gomez,Emmy Rossum

هالة طويل 15 مارس 2016

اخترنا لك لهذا الأسبوع إطلالات لنجمات وعارضات أزياء عالميات جلسن في الصفوف الأولى أمام منصات عروض أزياء خريف  2016. كما أعجبتنا أساليب أناقة في شوارع أسبوع الموضة الباريسي، وأخرى لنجماتٍ عربيات تألقن في أكثر من مناسبة.

جمعت الفنانة الأمريكية Emmy Rossum بين الكلاسيكية والتميّز بفستانٍ باللون البرتقالي الساحر بقصة السترة من Dior لحضور عرض هذه الدار العريقة لخريف 2016.

ونقلت Selena Gomez  الإطلالة الكاجوال إلى عالم الترف. إذ ظهرت في عرض Louis Vuitton بتنورة من الدنيم نسّقتها مع قميص أبيض وأضفت عليها طابعاً برّياً بانتعال حذاء مطبع بجلد الزواحف من العلامة نفسها. أعجبنا طلاء أظافرها المعدنيّ كثيراً...

أسرتنا عارضة الأزياء Toni Garrn عند وصولها إلى عرض المصمم Elie Saab  بأسلوبها العفوي والقويّ بمعطف المربعات الطويل نسقته مع سروال الدنيم وقميص أبيض بسيط.

واختارت كل من عارضات الأزياء Kendall Jenner وGigi Hadid أزياء من مجموعة Balmain لخريف 2016 واعتمدا الشعر المستعار، الأشقر لـ Kendallوالأسود لـGigi لحضور الحفل الذي أقامه المدير الإبداعي للعلامة Olivier Rousteing بعد إنتهاء عرضه لهذه المجموعة في باريس.

وبالعودة إلى أجمل إطلالات الأسبوع، عبّرت الفنانة يارا عن رومانسيتها بفستان ناعم مطبع بالورود انتعلت معه حذاءً من الدانتيل الأسود من علامة Dolce and Gabbana. وسجلت الفنانة نادين الراسي ظهوراً جديداً بأسلوبٍ أنيق وعصريّ بقميص أسود مع تنورة مطبعة بقصة ضيقة وطول معتدل، كما لفتتنا إطلالة وفاء الكيلاني بفستان Ted Baker باللون الأزرق المطبع بالورود فعزّز أنوثتها بعيداً عن اللون الأسود الذي طغى على حضورها في الآونة الأخيرة. 

أما الفنانة إليسا، فنزلت إلى شوارع دبي بإطلالة كاجوال بسروال الجينز والسترة الجلدية مع شالٍ بالطبعات الحيوانية وحقيبة عفوية ومميزة.

وأخيراً أحيت نيكول سابا حفلتها بالـ Music Hall في دبي بفستانٍ أسود جريء بقصته الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام يليق بقوامها فبدت بغاية التألق.