بولغاري تحطم رقماً عالمياً جديداً مع ساعات OCTO FINISSIMO MINUTE REPEATER

Bulgari,بولغاري,عرض بازل للساعات لعام 2016,ساعة Octo Finissimo Tourbillon,Serpenti Incantati,ساعة Octo Minute Repeater Finissimo,لوك إيفانس,أولغا كوريلنكو

17 مارس 2016

افتتحت دار بولغاري Bulgari معرض بازل للساعات لعام 2016 من خلال تسجيل رقم عالمي جديد مع ساعات Octo Finissimo Minute Repeater الفائقة الرقة. فبعد إطلاق ساعة Octo Finissimo Tourbillon عام 2014، ها هي بولغاري تضع معياراً جديداً في مجال الساعات الفائقة الدقة. وقد جرى تقديم الساعة للصحافة بالترافق مع Serpenti Incantati Tourbillon Lumière ، التعبير الجديد للماركة ورمز المجوهرات الراقية والساعات الراقية.

افتتح المؤتمر الصحافي جان كريستوف بابين، المدير العام التنفيذي لدار بولغاري، وقدّم Serpenti Incantati، الرمز الجديد للماركة: " Serpenti هي التوقيع الخاص بالماركة، وشعارها ورمزها. ولطالما جرى تنفيذ هذا الموديل على شكل ساعة ملتفة حول المعصم. ورغم أن هذا الموديل لا يزال رائعاً وسوف تستمر الدار في تطويره وابتكاره، فقد حان الوقت لاستثمار قوة الأفعى بشكل أفضل ومنح بُعد جديد للموديل. هكذا، يعطي الموديل الجديد نفحة حياة جديدة إلى هذا الرمز الحيواني. فالأفعى تلتف حول نفسها حول قرص الساعة، عبر تجسيد ساحر يحتفل باندماج المجوهرات الراقية مع الساعات الراقية. فقد أعيد ابتكار وتصميم كل جزء من رأس الأفعى وجسمها من خلال خطوط عصرية وناعمة وأنيقة. وعلى رغم ترويض بولغاري لأفعاها، فإن هذه الأخيرة لا تزال تظهر في حركة دائمة.

أما المدير العام لساعات بولغاري، غيدو تيريني، فقدم ساعة Octo Minute Repeater Finissimo التي  تجسد معياراً جديداً ضمن عالم الابتكارات المعقدة والرقيقة جداً، وتحذو حذو ساعة Octo Tourbillon Finissimo التي حطمت رقماً عالمياً عندما جرى إطلاقها عام 2014. والساعة الجديدة التي جرى تطويرها ضمن الدار تبلغ سماكتها 3.12 مم فقط، فيما السماكة الإجمالية لعلبتها لا تتعدى 6.85 مم.

حضر المؤتمر الصحافي ضيفان مميزان هما لوك إيفانس، سفير ساعات بولغاري، وأولغا كوريلنكو، صديقة الماركة. وتلا المؤتمر الصحافي عرضاً للمزج الفريد لدى بولغاري بين الخبرة السويسرية في صناعة الساعات والتصميم الإيطالي، قبل أن يستمتع الحضور بحفل كوكتيل.