نجوم يرفضون عمل زوجاتهم ويرفعون شعار: "بيتها أولى بها"!

نجوم,شعار,تامر حسني,شريف رمزي,عمرو مصطفى,ماجد المصري,محمد عساف

القاهرة (لها) 19 مارس 2016

في الوقت الذي يحاول الفن فيه التأكيد على فكرة المساواة بين الرجل و المرأة،يرفض عدد من النجوم الرجال عمل زوجاتهم في مجال الفن وأحياناً في أي مجال آخر ،ويرفعون شعار :"بيتها أولى بها".

فمن هم ابرز هؤلاء  النجوم ؟ وكيف يبررون موقفهم؟

  • تامر حسني

رغم أن اللقاء الأول الذي جمع بين تامر حسني و بسمة بوسيل كان من خلا دويتو غنائي بعنوان " متسألنيش" ،إلا أن تامر بعد وقوعه في حبها،واتفاقها معها على الزواج كان شرطه الأول أن تعتزل الفن بشكل نهائي وتتفرغ لحياتها العائلية الجديدة ،وهو ما وافقت عليه بسمة لحبها لتامر،لكن هذا القرار عرض تامر لإنتقادات عديدة من جمهور بسمة و الذي أكد انه تسبب في حرمانه منها و من صوتها وموهبتها المتميزة.

تامر لا يرفض عمل زوجته في مجال الفن فقط ،لكنه أعلن أيضاً عن رفضه دخول ابنتيه هذا المجال موضحاً انه مليء بالصعوبات و الحروب و لا يتمنى ان يتعرض أحد من أسرته لها .

  • شريف رمزي

من أبرز الفنانين الذين يرفضون تواجد زوجاتهم بمجال الفن ،فرغم  انه التقى بزوجته ريهام أيمن للمرة الأولى ووقع في حبها من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل " العراف " ، لكن بعد مرور أيام على زواجهما أعلن من خلال احد البرامج التلفزيونية عن رفضه لعملها بالتمثيل مؤكداً على إيمانه الشديد بأن أولوية الزوجة ا رعاية أسرتها و زوجها .

  • عمرو مصطفى

 يرفض أيضاً عمل زوجته بأي مجال ،ورد على كل من هاجمه بسبب هذا القرار مؤكداً تمسكه الشديد برأيه ،وقال :" قولوا انني رجل رجعي فهذا لا يشغلني لانني مؤمن أن المرأة مهمتها الأولى تربية ابنائها".

  • ماجد المصري

ينضم أيضاً لقائمة الفنانين الذين يرفضون عمل زوجاتهم،وقال أثناء استضافته باحد البرامج التلفزيونية:" عمل المرأة بالنسبة لي شئ مرفوض تماماً وأرفض تواجد زوجتي بأي مهنة".

  • محمد عساف

رغم أن نجم "آراب أيدول" محمد عساف كان شديد الإعجاب بطموح خطيبته السابقة الإعلامية لينا القيشاوي،لكنه لم يكن مقتنعاً بفكرة إستمرارها في العمل بعد إرتباطهما،وتسبب هذا الأمر في نشوب عدة خلافات بينهما انتهت بالإنفصال، ودفعت لينا للتعليق عما حدث قائلة:" أبهرته ثقافتي فأحبني ،وعندما أقترب مني أراد وأد عقلي".