7 إطلالات بتنسيق جذاب هذا الموسم

إطلالات,تنسيق جذاب,هذا الموسم,أناقتك اليومية,الدمج الفريد,عروض أزياء,ربيع وصيف 2016,أشهر الماركات,العالمية,طلة عصرية,جذابة

مي غلاييني 27 مارس 2016

مهما كان أسلوب أناقتك اليومية، إليك هذه الإطلالات المميزة التي تعتمد على الدمج الفريد، والتي جمعناها لك من عروض أزياء ربيع وصيف 2016 لأشهر الماركات العالمية لتساعدك في الحصول على طلّة عصرية وجذابة ببساطة أكيدة.


الجاكيت باللون البني السندياني مع الجينز
للرجل المتكلف الذي يفضّل إطلالة عصرية مترفة، اخترنا من مجموعة Valentino، سترة من جلد السويد بتدرجات اللون البني مع السروال الجينز. إنها إطلالة «غنية» بامتياز، تعزز تألقها جاذبية الأضداد.

الجاكيت باللون الكحلي مع كنزة مخططة
إذا كنت تفضل الإطلالة المترفة التي يشتهر بها شاطئ الريفييرا الفرنسي، اخترنا لك هذه الإطلالة من مجموعة CH Carolina Herrera، وهي عبارة عن جاكيت باللون الكحلي مع كنزة كحلية مخططة بالأبيض وجيب باللون الأحمر تعكس ببساطة تناغماً جذاباً لألوان زي البحار مع الشمس والشاطئ.

سترة Bomber Jacket مع تي-شيرت بيضاء
للرجل الجريء واللافت بأزيائه، جذبتنا سترة السحاب التي يفضلها الكثيرون نظراً إلى عمليتها وتناغمها مع كل شيء، وهي تأتي بأشكال عدة ومواد متنوعة كالجلد أو الحرير أو القطن. اخترنا لك من مجموعة Louis Vuitton تصميماً من الحرير باللونين الأحمر والكحلي ومطرّزاً بنقوش صينية مع تي-شيرت بيضاء ستلفت حتماً أنظار كل من حولك.

الجاكيت المزدوجة الأزرار مع قميص أبيض
للرجل العصري والمحب للموضة الذي يفضّل الإطلالة الكلاسيكية مع لمسة من الحداثة الجذابة، اخترنا لك هذه الجاكيت من مجموعة Paul Smith بأزرار مزدوجة، نسّقها مع قميص أبيض أو بلوزة بيضاء فهي دليل على ثقتك بنفسك وبخياراتك.

قميص بنقوش مربّعة مع جاكيت جلدية
إذا كنت تفضل الإطلالة الشبابية الغنية بالتفاصيل والأكسسوارات الفريدة، إليك هذه الإطلالة من Saint Laurent المؤلفة من قميص بنقوش مربعة مع جاكيت جلدية سوداء تزينها أكسسوارات بسيطة وعفوية تعكس شخصيتك المبدعة.

الحذاء الرياضي مع البدلة
للرجل الذي يتمتّع بأسلوب خاص، ويعشق الحرية ويرفض القيود، إليك هذا الخبر السعيد: بإمكانك اليوم اعتماد الحذاء الرياضي مع البدلة الكلاسيكية كالإطلالة التي اخترناها لك من مجموعة Dior Homme.

بدلة المربعات مع قميص بنقشة الزهور
اخترنا هذه الإطلالة من مجموعة Dolce & Gabbana للرجل الذي يتباهى بإطلالته الفريدة من نوعها، فلمَ لا تعتمد هذه البدلة المطبّعة بنقوش المربعات مع القميص المطبّع بنقوش الزهور... فهي مثالية إذا كنت من هواة التميّز.