إطلالات النجمات لهذا الأسبوع... عفوية وبرّية ولا تُنسى

سيرين عبدالنور,غوينيث بالترو,Gwyneth Paltrow,Georgia Fowler,Beatrice Borroneo,Hervé Léger,Giambattista valli,نانسي عدرم,لاميتا فرنجية,Naomi Watts,Kendall Jenner,Rami Al Ali,رامي العلي

هالة الطويل 21 مارس 2016

تميزت إطلالات هذا الأسبوع بالتنوع فمنها ما عبّرت بها نجمات عربيات وأجنبيات عن عفويتهن بأسلوبٍ أنيق وأخرى خطفت بها الأنظار لحضورٍ مميز وحلّقت.

هنّأت النجمة نوال الزغبي متتبعيها عبر صفحتها الـ "استنغرام" بمناسبة يوم الأم وأرفقت عبارتها اللطيفة مع إطلالة مميزة بفستان من الجلد الأسود، لقد أسرتنا بأناقة حضورها وشبابها الدائم.

سيرين عبد النور ومن جديد على لائحة أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع. إذ ظهرت في الحلقة الأولى من برنامجها الجديد "نجم الكوميديا" بفستان ذهبي خافت من Hervé Léger عكس جاذبيتها ورقيّ أنوثتها.

أما النجمة نانسي عجرم، فرُصدت بشوارع دبيّ بإطلالة أنيقة عزّزت عفويتها بوشاح بريّ وحذاء رجالي مميز يعتبر من أهم صيحات الموضة لربيع 2016.

أناقة وجاذبية عكستها كلٍّ من ديالا مكي ولاميتا فرنجية في حفل Bal de la Rose السنوي في موناكو. أحببنا لمسة العصافير الاستوائية على "كلاتش" الإعلامية السمراء.

خطفت ديالا الأنظار بفستان باللون الأزرق الملكي بتوقيع المصمم Rami Al Ali. وعكست لاميتا فرنجية جاذبية وأنوثة طاغية بفستان باللون الأسود من تصميمها الذي لفتنا تطريزه الذهبي على الياقة ومنطقة الكتفين.

ومن الحفل نفسه خطفت Beatrice Borromeo الوجه المعروف لدى الإعلام الإيطالي، الأنظار بفستان باللون الأحمر بقصة الكشاكش من Giambattista Valli ... إنها إطلالة سيحفظها أرشيف هذه الحسناء.

Gwyneth Paltrow ومن جديد بالرداء السروالي Jumpsuit باللون الزهري من تصميم  Emilia Wickstead أضفى على سحنتها إشراقاً وجمالاً خلال عشاء Jimmy Choo.

ومن بين النجمات الساحرات، أحببنا حضور الممثلة Naomi Watts خلال العرض الأول لفيلم Allegiant بفستان عصري وراقٍ من القماش المحبوك باللونين المعدني والأسود من Derek Lam.

وأزاحت عارضة الأزياء Georgia Fowler أي منافسة لها بإطلالة كلاسيكية. لقد أعجبتنا رزانتها بتوقيع دار  Carolina Herrera خلال افتتاحية  Barneys في نيويورك.

وأخيراً وكعادتها Kendall Jenner تأسرنا بأناقة وجاذبية إطلالاتها اليومية باللون الموحد كالتي ظهرت بها في مطار لوس أنجلوس.

أما أنت فما هي الإطلالة التي أحببتها لهذا الأسبوع؟

شاركينا رأيك.