كارل وكارا ومجموعة نظارات Chanel

كارل لاغرفيلد,Karl Lagerfeld,كارا دولوفين,نظارات,Chanel,شانيل

26 مارس 2016

اختار كارل لاغرفيلد العارضة كارا دولوفين لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة نظارات Chanel لربيع وصيف 2016.
منذ العام 2012، تحولت الممثلة الشابة إلى صديقة مقربة للدار، ولكارل لاغرفيلد تحديداً، وشاركت مرات عدة في عروض أزياء شانيل، وظهرت في الحملات الإعلانية لمجموعات كروز 2012/2013 ومجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2014/2015، ومجموعة Métiers d'art  Paris-Salzburg 2014/15. كما شاركت في أحد الأدوار الرئيسية في فيديوكليب Reincarnation الذي أعدّه كارل لاغرفيلد.
في الحملة الإعلانية لنظارات ربيع وصيف 2016، تكشف دولوفين عن طلة مدينية وعصرية جداً، بحيث ترتدي تصاميم من مجموعة الملابس الجاهزة CHANEL AIRLINES: رداء من التويد والقطن المطبع بالمربعات، وسترة تويد، وتوب من دون كمين مع تطريزات فضية وأشرطة «غروغرين» على شكل عقد.
تكشف الحملة الإعلانية عن أطر من مجموعتيّ Plein Soleil 2016  
وBijou 2016، إضافة إلى تصميم جرى عرضه على المنصة خلال عرض مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016: قناع مرآة هندسي مع مظهر مضرّب محفور باللايزر.
تعيد مجموعة Plein Soleil 2016 إحياء الطلة الثنائية اللون- وهذا توقيع أساسي في الدار- وهي مستوحاة من النقوش المطبعة. تذوب الألوان برقة في الأسيتات، وتنزلق تدريجياً من الأسود إلى الأزرق على النظارات الشمسية التي على شكل عين الهرّ، ومن الأسود إلى الأبيض على النظارات البصرية البيضوية الشكل. أما مجموعة نظارات Bijou 2016  فتستلهم أفكارها من رمز آخر من رموز شانيل: زهرة الكاميليا. بالفعل، يتزين الصدغان في النظارات الشمسية التي على شكل فراشة والنظارات البصرية التي على شكل عين الهرّ بالكثير من أزهار الكاميليا المصنوعة من المعدن والمينا.
تولى كارل لاغرفيلد شخصياً تصوير الحملة الإعلانية والتي سيتم إطلاقها في شهر نيسان/ أبريل 2016.