نانسي عجرم لـ لها : لا يمكن أن أخطف الأنظار ويصعب عليّ المشي في هذه الحالة ...

نانسي عجرم,الأنظار,الحالة,Huawei Arab Fashion Week أسبوع الموضة العربي

29 مارس 2016

كان الوصول إلى دبي ظهراً وكان اللقاء مع نانسي عجرم ليلاً في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي. كانت تبدو مختلفة رغم حفاظها الدائم على ماكياج ناعم وأزياء غير مفاجئة. فهي متجددة بكل ما يدور في حياتها، موسيقياً وتكنولوجياً واجتماعياً وإنسانياً ...

 

1- نجحت في الجمع بين صورة الفنانة صاحبة الموهبة الفنية الحقيقية والنجمة التي تعشق الموضة حتى أصبحتِ إحدى أيقوناتها في العالم العربي، ماذا عن إطلالتك فيHuawei Arab Fashion Week  ؟

أصبحت أقل كلاسيكية من السابق. حين يصبح الفنان مشهوراً ينظر الجمهور تلقائياً إلى ما يرتديه وكل تفصيل في أسلوبه. ومثلما أوصلت فني إلى الناس ، أردت بدون أي تفكير أو مشاعر أن أقدم اللوك الخاص بي. وهو يصل سريعاً عبر النظر فقط.

2- ما الذي شجعك على الخروج من عالم الكلاسيكية والأسلوب الرومانسي ؟

كل امرأة تكتشف نفسها كل عام أكثر، وأنا وصلت إلى مرحلة بت أعرف فيها ما أريده تحديداً والملابس التي تناسبني أكثر وما هو يليق بجسمي وبشرتي. المرأة تتطور رويداً رويداً.

3- تخيلي أن الهواتف الذكية غير مبتكرة وأنك لا تتواصلين مع جمهورك عبر جهازHuawei  ...

لا يمكن أي أحد أن يتخيّل حياة دون هاتف ذكي فنحن نعيش في عصر التكنولوجيا شئنا أم أبينا. ولا يمكن أن نفكر دون تكنولوجيا خصوصاً الآن مع التطور والمطالبة المتزايدة عليها. لم نعد نقتنع بالقليل، نرغب في مواكبة التطور.

4- يتمتع هذا الهاتف بهيكل نحيف، إلى أي مدى يشبهك هذا الهاتف النحيف بمظهره والذكي بمواصفاته ؟

لا يمكن أن أدعي الذكاء ... على الجمهور أن يحكم إن كنتُ ذكية أو خفيفة الظل أو ثقيلة الدم ... لكنني كوجه إعلاني لHuawei أمثل شركة كبيرة منتجاتها ليست فقط الهواتف. وكل ما تقدمّه ابتكار فريد في مجال التكنولوجيا كالساعة التي أطلقتها أخيراً. فهي ليست ساعة أنيقة وجميلة بل ذكية كالهاتف.

5- تحاول نجمات عالميات مثل فيكتوريا بيكهام وكايتي هولمز وكيم كارداشيان وبيونسيه إدخال بناتهن إلى عالم الموضة وإلباسهن "على الموضة"، ماذا عن نانسي عجرم وابنتيها ؟

لا يزال الوقت مبكراً حتى تدخل ابنتيّ إلى عالم الموضة. فعالم الموضة كبير وأعتقد بأنه سيشتت أفكارهما. يكفي أن يهتما بدراستهما ويركزان فيه الآن.

6- هل احترت كثيراً كغالبية المتزوجات حين اخترت فستان زفافك ؟

لا لم أحتر أبداً. فأنا لم أختر فستاناً للزفاف بل تزوجت في احتفال عشاء صغير للعائلة وارتديت فستاناً بدون طرحة من Valentino.

7- حين تختارين أزياءك، هل تبحثين عن الراحة أم خطف الأنظار ؟

أبحث عن الإثنان، فلا يمكن أن أخطف الأنظار إن لم أكن مرتاحة. يصعب عليّ المشي إن لم أكن مرتاحة.