حورية فرغلي ورامي صبري وبشار الشطي وبيرين سات: نجوم فقدوا الحبيب الأول

حورية فرغلي,رامي صبري,بشار الشطي,بيرين سات,نجوم,فقدوا الحبيب الأول

القاهرة (لها) 31 مارس 2016

يعتقد البعض أن النجوم يعيشون دائماً حياة سعيدة ومستقرة، لكن ما لا يعرفه الكثير أن هناك فنانين منهم تعرضوا لصدمات عاطفية قبل تحقيقهم حلم النجومية، فالبعض منهم توفى أحبائهم بشكل مفاجئ، وتعرضت حياتهم لشلل لفترة طويلة بسبب هذه الحوادث، التي تركت آثر بهم رغم مرور سنوات طويلة على وقوعها.

حورية فرغلي
يعتقد الكثير ان عدم زواج حورية فرغلي حتى الآن يرجع إلى إنشغالها الدائم بفنها وبمشاريعها الدرامية والسينمائية الجديدة، لكن الحقيقة هي انها تعرضت لصدمة عاطفية بعد وفاة خطيبها الأول.
حورية حاولت الدخول في علاقات عاطفية بعد ذلك ،لكنها فشلت وقررت التفرغ للفن فقط، موضحة أن رحيل خطيبها الأول أصابها بصدمة كبيرة، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل، وقالت: "حبيبي توفى قبل زفافنا بيوم واحد فقط، فقد تعرض لحادث بسيارته وقررت وقتها العودة إلى مصر وترك لندن التي عشت بها سنوات طويلة ".

رامي صبري
"رحيل أول فتاة أحببتها أصاب حياتي بشلل لفترة طويلة"... هذا ما صرح به النجم رامي صبري مؤخراً، فرغم أنه متزوج منذ سنوات ولديه طفلين إلا انه لم يتردد في الإعلان مؤخراً أنه تعرض لصدمة عاطفية بعد رحيل فتاة وقع في حبها خلال فترة الدراسة بالمعهد العالي للفنون الموسيقية.
وخلال سفره إلى لبنان للمشاركة ببرنامج ستار أكاديمي علم بخبر وفاتها في حادث، ووقتها قرر العودة إلى مصر، وأصيبت حياته بشلل تام لمدة عام.

بشار الشطي
النجم الكويتي بشار الشطي تعرض لأزمة عاطفية في بدايىة مشواره الفني بعد وفاة فتاة أحبها، وكان على إستعداد للزواج منها حيث أصيبت بمرض السرطان وتوفيت بعد معاناة كبيرة.
بشار أكد أن رحيل هذه الفتاة أصابه بصدمة كبيرة وجعله لا يشعر بالرغبة في الاستمرار بمجال الفن، لكنه نجح في تخطي الأزمة مع مرور الوقت.

بيرين سات
رغم ان النجمة بيرين سات الشهيرة بـ "فاطمة" تعيش قصة حب قوية مع زوجها النجم كينان دوغل، إلا أنها لا تتردد في الحديث عن حبها الأول حيث أكدت أن حبيبها الأول توفى في حادث بسيارته، وذلك قبل أن تحقق الشهرة والنجاح بالدراما التركية، مؤكدة أنه أول شخص دعمها لدخول مجال التمثيل.
وقالت: "تعرضت لجرح كبير بعد وفاته ولم اتخط هذه الأزمة إلا بعد سنوات طويلة، لكن هذا الحادث غيّر حياتي تماماً ".