التنوع والعفوية عنوان أجمل إطلالات هذا الأسبوع

Lupita Nyong’o,Balmain,بالمان,ريهانا,Gucci,غوتشي,جيجي حديد,Kylie Jenner,الملكة رانيا,سيرين عبد النور,شذى حسون,ميريام فارس

هالة طويل 01 أبريل 2016

تنوع مميز طغى على إطلالات هذا الأسبوع فكانت تارةً عفوية بسيطة وطوراً جريئة تأسر بأنوثتها.

رصدنا لك أجمل هذه الإطلالات لنجماتٍ عربيات وعالميات نجحن في اختياراتهن لهذا الأسبوع.

حضور مبهر للسمراء Lupita Nyong’o باللون البرتقالي تألقت به خلال برنامج Late Night with seth Meyers بأزياءٍ اختارتها من Balmain ميزتها قصة السروال المتهدلة والواسعة.

ريهانا في شوارع نيويورك بأزياء Gucci من الحرير المطرز بنقشات الورود والفرو عند طرفي الكمين.

ومن شوارع نيويورك أيضاً إطلالتين مميزتين باللون الأسود الموحد لكلٍّ من عارضة الأزياء جيجي حديد بفستان بطول الركبة نسقته مع معطف طويل، وأخرى للجميلة سيلينا غوميز بسروالٍ بالأرجل الواسعة وقميص من الحرير وحقيبة Prada .

اختارت Kylie Jenner هذا الأسبوع صيحة الـ Fish Net فتألقت بتنورة على شكل شبكة صيد السمك باللون الأزرق وتوب باللون البيج المحايد جميعها من Balmain.

أما نجمات وجميلات العالم العربي فكان لهن حضوراً مميزاً في لائحتنا لهذا الأسبوع.

بدءاً من أناقة الملكة رانيا وتألقها بتنورة بطول الركبة وكنزة ميزتها الياقة العالية بلون الزهريّ وحقيبة يد Peekaboo من Fendi بالحجم الصغير.

تغييرٌ واضح يطغى على إطلالات مايا دياب في الآونة الأخيرة بدءاً من الشعر القصير وصولاً الى الأسلوب الأنثوي البسيط التي أطلت به في برنامجها إسأل العرب من علامة Dolce & Gabbana.

ومن جديد الفنانة سيرين عبد النور تأسرنا باللون الأسود بفستانٍ ساحر ميزته قصة الياقة الملتفة.

شذى حسون وبعد غياب طويل عن لائحة إطلالاتنا تشع من جديد بفستان باللون الذهبيّ اختارته من مجموعة labourjoisie لإحياء ليلة من ليالي أفراح أبو ظبي.

وأخيراً لهذا الأسبوع تمنت الفنانة ميريام فارس نوماً هنيئاً لمتتبعيها على حسابها الإنستغرام الخاص بحضور مميز بالرداء الموحد PlaySuit الأسود والمنقط بالأبيض وحصدت من خلالها إعجاب الكثيرين من متتبعيها.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بأجمل إطلالة لهذا الأسبوع.