أغرب مهن النجوم قبل الشهرة... نجار ومكوجي وكهربائي وعامل بناء!

مهن النجوم,قبل الشهرة,نجار,مكوجي,كهربائي,عامل بناء,شعبان عبدالرحيم,علي الحجار,نادر أبو الليف,أشرف عبد الباقي,حمادة هلال

القاهرة (لها) 07 أبريل 2016

يعتقد الكثيرون أن النجوم لم يواجهوا أي مشاكل في حياتهم قبل الشهرة ولكن ما لا يعرفه الجمهور أن هناك نجوم عاشوا حياة صعبة قبل تحقيق النجومية، بل ومنهم من اضطر للعمل بمهن غريبة قبل أن يتجاوز العشر سنوات.


حمادة هلال
 نشأة الفنان حمادة هلال الفقيرة،ومعاناة أسرته من المشاكل المادية دفعته للعمل وعمره لم يتجاوز السبع سنوات، حيث عمل بالنجارة، كما عمل بالمقاهي في أيام أجازته من المدرسة، وذلك لمساعدة أسرته ماديا.

علي الحجار
شعور الفنان علي الحجار أن والده الفنان إبراهيم الحجار يمر بأزمة مالية صعبة دفعته لإتخاذ قرار بالعمل كصبي مكوجي وعمره لم يكن يتجاوز وقتها العشر سنوات، لكن فور علم والدته بذلك قررت حبسه في المنزل وقامت بتوبيخه وعاقبته .

أشرف عبد الباقي
 لم يتردد الفنان أشرف عبد الباقي في الإعلان عن المهنة التي كان يعمل بها قبل ان يحقق الشهرة والنجاح بالتمثيل، حيث أكد انه كان يعمل كصبي مقاول لسنوات وكان يعمل لأكثر من عشرة ساعات يومياً يحمل على أكتافه الحديد ومواد البناء والتي تصل إلى 50 كيلو، موضحاً أن حاجته إلى المال دفعته للعمل بهذه المهنة حتى تاتي الفرصة التي يخوض من خلالها مجال التمثيل .

نادر أبو الليف
اعترف انه عمل بمهن مختلفة قبل أن يصبح مطرب شهير، لكن المهن التي عمل بها تعد الأغرب حيث عمل كصبي كهربائي وغطاس على شاطئ البحر وسائق تاكسي، مؤكداً أنه واجه العديد من الصعوبات في حياته .

شعبان عبد الرحيم
رغم تميزه في تقديم الأغاني الشعبية، إلا أن شعبان عبد الرحيم لا يتردد في الحديث دائماً عن المهنة الأولى التي كان يعمل بها، فقد عمل شعبان مكوجي لسنوات طويلة بأحد المناطق الشعبية لكي ينفق على أسرته.