يوم عصيب... عالجيه بقليل من الترف

الإرهاق,التوتر,المستحضرات,الرموش,Dior,ديور,DiorShow Maximizer,Givenchy,جيفنشي,ملمع الشفاه,Chanel,شانيل,Clinique,كلينيك,Clarins,كلارنس,Estée Lauder,إيستيه لودر

مي غلاييني 07 مايو 2016

امنحي بشرتك عناية مترفة تكون بحاجة ماسة إليها بعد يوم عمل شاق أو بعد قضاء سهرة طويلة، فتستعيد نضارتها وجاذبيتها. فالإرهاق والتوتر يؤثران سلباً في تألقك ويتعبان بشرتك، مما يجعل مظهرها باهتاً ومتلبداً. لا تقلقي، فقد اخترنا لك هذه المستحضرات التي تُصقل بشرتك وتحافظ على نضارتها وتعزز جاذبيتها.

عناية مترفة بالرموش

تقدم ديور Dior مصلاً مترفاً  ولكن هذه المرّة للعناية بالرموش. يتميز مصل DiorShow Maximizer بتركيبة نشطة تحضّر الرموش بترف للماكياج وتعزز حجمها وتزيد طولها والأهم من ذلك كلّه قدرة هذا المصل الباهرة على تحفيز نمو الرموش على المدى البعيد.

تورّد مميّز

اكتشفي نقاوة اللون الطبيعي للخدين مع أحمر الخدود Givenchy Le Prisme Blush in Lune Rose بصيغته اللونية المركّزة التي تمنحك تورداً جذاباً فور استعماله مع امكانية استعمال كل ظلّ من ظلاله على حدة أو مزجها مع بعضها بعضاً.

شفاه جذابة

غلّفي شفتيك بلون آسر ولمعان جذاب يدوم طوال النهار مع ملمّع الشفاه Chanel Double Inensite. يعمل هذا الملمّع على ترطيب الشفتين وتلوينهما بنعومة ولطف من دون أن يسيل أو يتلطخ بفضل تركيبته المبتكرة.

بشرة مشرقة

احصلي على ملمس ناعم لبشرتك وسحنة متوهجة مع مصل Clinique Repairwear Laser Focus الفعال في محاربة الخطوط الرفيعة والتجاعيد بفضل تركيبته الغنية بمكونات نشطة تعيد ترميم البشرة وتخلصها من المظهر الباهت وتمنحها إشراقاً فورياً وشباباً دائماً.

عين على الموضة

أبقي عينيك على الموضة وكوني جميلة دائماً مع علبة ظلال العيون Clarins Spring 2016 Makeup Collection Palette Yeux 5 Couleurs بألوانها الجميلة والمصنوعة من أصباغ فريدة ومتطورة توفر لك ألواناً حقيقية وثباتاً يدوم طويلاً.

تألق فريد

اكتشفي براعة تقنية IntuiGen التي تقدمها Estée Lauder للمرة الأولى في كريم Revitalizing Supreme Light Global Anti-Aging Creme Oil-Free بتركيبته الخالية من الزيوت والتي تتحكم بالإفرازات الدهنية للبشرة وترطبها وتحد من ظهور علامات الشيخوخة على سطحها، بالإضافة إلى تعزيز قدرتها على التجدد لمظهر شاب وجذاب.