اكتشفي وصفة النجمات التركيات لتكبير الشفاه مع خبيرة تجميل بيرين سات!

بيرين سات,تكبير الشفاه,تجميل,النجمات التركيات,ماكياج

05 مايو 2016

كشفت خبيرة التجميل التركية نورجول كولوكيريك (28 عاماً) طريقة وضع الماكياج المعتمد في بلادها، موضحةً كيفية اظهار الشفاه الممتلئة.

 

واعتبرت كولوكيريك أنّ "أكثر ما يميّز الماكياج التركي هو البساطة، بحيث أنّ الماكياج اليومي طبيعي وغير متكلّف، أمّا ماكياج المساء فيركّز على العينين ويظهر جمالهما من خلال الألوان الناعمة والسلسة"، مشيرةً الى أنّ "النجمات التركيّات  لا يستغنين عن الرموش المستعارة بهدف التركيز على جاذبية العينين".

 

وصرّحت في حديث لموقع "ام بي سي" أنّ "النساء في تركيا يفضّلن الشفاه الممتلئة على الصغيرة، لذلك يحدّدنها بالقلم وملمّع الشفاه، وأنا أنصح برسم المنطقة مرّتين وتحديد الزوايا بقلم داكن اللون".

أنصح

 

وأوضحت خبيرة تجميل الممثّلة التركيّة بيرين سات، طريقة الحصول على لوك الأخيرة من خلال "اختيار كريم الأساس المناسب، واستخدام قلم العين وتوزيعه بالفرشاة، اضافةً الى أحمر الشفاه الملائم".

 

ولفتت الى أنّ "صيحة الماكياج الأكثر رواجاً في تركيا هي موضة العين السموكي، كما أنّ ظلال الجفون يطغى على الآيلاينر عند التركيات".

 

تجدر الاشارة الى أنّ كولوكيريك تعاملت مع العديد من النجمات التركيات، ونذكر منهنّ: بيرين سات، بوراك كوت، أورهان جرجاباي، تولين شاهين، نور بوزار وهاكان على كايا...