بالصور - سيلفي كندة حنّا ويوسف الخال تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

خاتون,يوسف الخال,كندة حنا,رمضان 2016,سيلفي,Selfie,مسلسلات سورية,دراما سورية,مسلسل خاتون

12 مايو 2016

أشعلت صور سيلفي جمعت بين الفنّانين يوسف الخال وكندة حنّا في كواليس مسلسل "خاتون" الشامي بمناسبة انتهاء النجم اللبناني مؤخراً من تصوير مشاهده في العمل الذي ترتكز أحداثه على صراعات تولدها قصة حب "محرّم" بين الضابط الفرنسي "كريم" (يوسف الخال) وابنة الزعيم "خاتون" (كندة حنّا).


ويؤدي الممثل اللبناني دور "كريم" صاحب الأصول العربية، والذي أتى إلى حارة العمارة كي ينفذ مخططات الفرنسيين بصفته رئيس المخفر الجديد.

ويتصاعد دور الخال درامياً بحبه "خاتون" (كندة حنّا)، الأمر الذي سيعقد مهمته وقد يغير من بعض ما في رأسه، فيوقع المشاهد في حيرة بين شره وخيره بعيداً عن نمطية صورة المحتل، فيسير في درب من الألغام بين قلبه وعقله في تحدٍ بين الواجب والحب.

وتشتبك خطوط العمل بشخصية "خاتون" المحورية بسبب حبها لـ"كريم"، والأثار التي تترتب بسبب ذلك على عائلتها التي تواجهها العديد من التحديات داخل وخارج الأسرة.

ويعتبر حب "خاتون" صرخة ضد بعض التقاليد، والتي يحاول أعداء حارتها ووالدها الزعيم "أبو العزّ" استغلالها، إضافة إلى بعض أفراد أسرتها.

ويمتد "خاتون كـ"فانتازيا شامية" بعيدة من صورة التي سادت "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من انتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وتشارك حنّا والخال في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار ويزن السيد وشكران مرتجى وجيني إسبر وغيرهم. ومن لبنان ورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.