هذا أسلوبك... وهذا العطر المناسب له

هذا أسلوبك,هذا العطر المناسب له,مكوناته الغنية,زيادة نشاطك,تحسين ذاكرتك,تعزيز جاذبيتك,ثقتك بنفسك,تطور نجاحاتك,أريج التميز

مي غلاييني 21 مايو 2016

أطلق العنان لعطرك الخاص واستفد من مكوناته الغنية لتحسين ذاكرتك وزيادة نشاطك وتعزيز جاذبيتك. فالعطور تزيد ثقتك بنفسك وتطور نجاحاتك وتنشط ذاكرتك وتجعلك أشد جاذبية من الرشة الأولى، خصوصاً إذا اخترت العطر المناسب. ولمساعدتك أكثر، اخترنا لك هذه المجموعة من العطور التي تمنحك أريج التميّز الدائم...

 

Azzaro Pour Homme Intense عطر المناسبات الرسمية
أضف إلى إطلالتك نوعاً جديداً من السحر الأنيق والشغف الذي لا يقاوم مع عطر Azzaro Pour Homme Intense بنفحاته المنعشة والقوية، والتي تجمع بين الحس المرهف والأناقة اللافتة للرجل الكلاسيكي الجذاب بطلّته المترفة.

Davidoff Horizon عطر المغامرة والاستكشاف
لا تخش سلوك الطرق غير المعبّدة، بل اكتشف الآفاق الجديدة أمامك بذهن صاف وعينين ثاقبتين ونظرة ملؤها العزم مع توليفة عطر Davidoff Horizon المميزة التي تجسّد حرية المغامرة وقوة الاستكشاف والقدرة على مواجهة المجهول.

Thierry Mugler A*Men Pure Tonka عطر الجاذبية المطلقة
يشكّل عطر A*Men Pure Tonka ترجمة قوية لشخصية الرجل الفذّة ورجولته الخالصة بفضل جوهر أريجه القائم على حبوب التونكا، المادة النبيلة التي تم اختيارها بدقة لتقوم بتحويل الرجل إلى سيّد نبيل يتمتع بقدرة لا تقاوم في أسر العقول، بالإضافة إلى الجاذبية المطلقة.

Ralph Lauren Polo Supreme Leather عطر الصفقات الناجحة
اختر عطر Polo Supreme Leather  الفاخر والجريء الذي يفرض أسلوبك النبيل والعصري على الآخرين بمزيجه المترف الذي تتلاقى فيه الحرفيّة العالية مع الأناقة العفوية والذوق الرفيع، مما يساعد على ترك بصمة لا تنسى أينما حللت.

عطر Chopard 1927 Vintage Edition للعطر الرياضي
تماشياً مع Chopard Mille Miglia وChopard Mille Miglia Extreme، يحافظ هذا العطر على التباين المدهش بين اللافندر المنعش وبعض النغمات الجريئة والشاعرية في آن واحد.

Bottega Veneta Pour Homme Essence Aromatique عطر الاجتماعات الهامة
اغمر نفسك بهالة من الجاذبية وعزز ثقتك بنفسك وحافظ على انتعاشك وهدوء اعصابك مع المكونات الثمينة لعطر Bottega Veneta Pour Homme Essence Aromatique الغنية بالنفحات الحمضية المنعشة والحادة واللمسات الخشبية القوية والمزايا العطرية المميّزة.

Calvin Klein Eternity Now For Men عطر اللقاءات الخاصة
تدثّر بوشاح من الشاعرية الدافئة والعواطف الجيّاشة مع عطر Eternity Now For Men الذي يجسد أهمية اللحظة الأولى حين تكتشف أنه العطر المناسب إلى الأبد مع نفحاته التي تعبّر بوضوح عن الانجذاب التام والتناغم الحقيقي.