الفنانة ديانا حداد ستغني مع نجمة the voice kids! وفرصة لربح iPhone 6s

ديانا حداد,the voice kids,iPhone 6s,الرباط,حفلات منصة النهضة,المغرب,حفل غنائي,مهرجان موازين,نهيلة القلعي

فاطمة عاشور (الرباط) 19 مايو 2016

وصلت الفنانة ديانا حداد مساء الاربعاء إلى الرباط، تحضيرا لمشاركتها في احياء اولى حفلات منصة النهضة ليلة الجمعة 20ماي الجاري، وعبرت الفنانة عن سعادتها بهذه المشاركة في افضل المهرجانات العالمية موجهة عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي رسالة باللهجة المغربية لجمهورها في المغرب لحضور حفلها.

ودعت النجمة اللبنانية التي طرحت مؤخرا النسخة الجديدة من أغنية “لافيستا” استعدادا لأدائها بشكلها الجديد لأول مرة في المهرجان،جمهورها بالمغرب للحضور بكثافة قائلة: « تسناوني قريبا في مهرجان موازين في 20 ماي في مهرجان نشطحو ونسهرو ونشطو جميع ». واختارت النجمة اللبنانية ديانا حداد المغربية نهيلة القلعي، خريجة برنامج "أحلى صوت كيدز"، لمشاركتها الغناء في حفل افتتاح مهرجان موازين في الرباط الذي ستبثه احدى القنوات المغربية ابتداءا من الساعة 11ليلا.

وجاء في تدوينة على الصفحة الرسمية لأميرة المسرح ديانا حداد : "ديانا حداد تدعم الموهبة الصاعدة نهيلة القليعي في مهرجان موازين 2016 وستكون إحدى المفاجآت في الحفل يوم 20 مايو". وعبّرت الموهبة نهيلة، في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية في فيس بوك، عن فرحتها لمشاركتها النجمة اللبنانية على المسرح نفسه. من جهتها اطلقت الفنانة ديانا حداد بالتعاون مع شركة “اتصالات المغرب” الراعي الرسمي لمهرجان “موازين إيقاعات العالم” مسابقة كبرى تخول للفائزين فرص الفوز بعدة جوائز قيمة.

وتأتي هذه المسابقة التي تعد الأضخم والأكبر في تاريخ مسابقات الحفلات الغنائية على مستوى الوطن العربي ضمن سلسلة من المفاجآت التي خصت بها برنسيسة الغناء العربي مشاركتها هذه السنة بالمهرجان. وتتلخص آلية المشاركة في المسابقة من خلال تحميل رنة أغنية “la Fiesta” بنسختها الجديدة عبر إرسال رسالة قصيرة مكتوب عليها TONA32 إلى الرقم 409 مما يسمح تلقائيا بدخول السحب، ليقع في الأخير الاختيار على اسمين سيعلن عنهما قبل موعد الحفل. الفائز الأول سيحظى بهاتف iPhone 6s، فضلا عن مقابلة الفنانة ديانا حداد إلى جانب تذكرتين vip مجانا لحضور الحفل. أما الفائز الثاني فستكون له فرصة لقاء الفنانة ديانا حداد مع الحصول على أربعة تذاكر vip مجانا لحضور الحفل.