كيم كارداشيان تودّع الـcontouring... اكتشفوا محتوى حقيبة ماكياجها!!

contouring,كيم كارداشيان,ماكياج

23 مايو 2016

مع بشرتها اللامعة وخدودها المحفورة بشكلٍ دائم، أصبحت كيم كارداشيان ملكة الـ contouring ومن دون أي منازع.

 

حتّى أنّ منظرها المنحوت أصبح نقطة استقطاب للمهتمّين بالجمال الذين أصبحوا يطبّقون الـcontouting في ماكياجهم اليومي، فضلاً عن الفيديوهات التعليميّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واعتمدت كيم الأنف المصغّر والمنحوت، والخدود المسلّط الضوء عليها، مع الظلال المجوّفة بشكلٍ كبير، لتتخطّى بأشواط الـcontouring  التقليدي.

 

وبالفعل، أعلنت نجمة تلفزيون الواقع في دورة ماكياج في لندن أنّ "ما يهمّها الآن هو الابتعاد عن الـcontouring واظهار البشرة الحقيقية والتخفيف من الماكياج. فأنا أقلّل من الماكياج وزوجي يحبّني من دونه".

 

هذا لا يعني أننا سنراها من دون ماكياج في العلن، فهي تسوّق لوجهها المحدّد المتداول لاطلالة أنعم ومتوهّجة أكثر، ما عدا الأنف.

 

وصرّحت كيم أنّها: "مع الاضاءة، لذا أضيئوا البشرة من دون استخدام البرونزر، وأنا أحبّ الـcontouring، ولا أظنّ أنني سأتوقّف عن تحديد أنفي، وبالفعل انّه فقط ماكياج!".

 

وكشفت أنّها "عندما أسافر أحضر معي علبة ماكياج صغيرة، وأضع فيها: بكرة لرموش العين، أحمر شفاه صغير باللون البيج أو الـnude من Charlotte Tilbury الذي صمّمته خصّيصاَ لي، ماسكارا Charlotte's Legendary Lashes، وهي الأفضل بالنسبة لي، كريم الأساس من Joe Blasco، فرشاة صغيرة من MAC، قلم ذهبي للعين منKardashian Beauty، وعلبة بودرة صغيرة، والـ blush، اضافةً الى البرونزر".

 

إذاً فملكة الـcontouring تخلّت عن عرشها، فهل تستمرّ هذه موضة مع غيابها؟