ساعات Chanel إبداع لامتناه لتصاميم عصرية تحترم رموز الدار

الساعات,Chanel,شانيل

28 مايو 2016

تكشف ابتكارات الساعات لدى Chanel عن البراعة الحرفية الكبيرة والإبداع المذهل في الدار. تصاميم أنيقة، مجموعة منوعة من الألوان ورموز قوية موجودة كلها في قلب رؤية الدار الفريدة للوقت. فكل مجموعة من مجموعات Chanel تعكس إطلالة فريدة وهي عصرية وسرمدية في الوقت نفسه.

مجموعة  J12: تعتبر ساعة  J12 ثورة حقيقية في التصميم، لأنها كسرت كل القيود والمعايير. فمع كل ثانية، تحدث هذه الساعة المصنوعة من السيراميك ثورة في الحاضر. خطوط هندسية ولون أسود أو أبيض أو كروم لماع، لا شك في أن ساعة  J12 أيقونة حقيقية في صناعة الساعات.

مجموعة Premiere: تعبّر ساعة Premiere عن الأنوثة السرمدية والبساطة العصرية في الوقت نفسه. فالعلبة ذات الأضلاع الثمانية ترتكز على الشكل الأسطوري لسدادة العطرN°5  والنسب الهندسية لساحة الفاندوم. وجه الساعة خالٍ من الأرقام والعلامات، للحفاظ على رقي مثالي.

مجموعة Boy.friend: إنها البساطة التي تلفت أنظار الجميع. مزيج غامض من الثقة والروعة، الجرأة والتحفظ. إنه التصميم الذي يفرض حضوره دون أن يخالف المبادئ الأساسية للدار.

مجموعة Les Eternelles: تستكشف هذه المجموعة الرموز العزيزة على قلب الآنسة شانيل ببراعة فنية فائقة وجريئة. مجموعة Les ةternelles De Chanel هي مثال الإبداع اللامتناهي في الدار والخبرة النادرة في صناعة المجوهرات.