أجمل إطلالات الأسبوع آسرة برقيها وتنوعها

إطلالات,الأسبوع,الإطلالات المميزة,الإنستغرام,شهر رمضان,مسلسل,نيكول ريتشي,أنطوان كاري,شانيل Chanel,لعارضة الأزياء,جيجي حديد,كندل جنر

هالة طويل 09 يونيو 2016

آسرة برقيّها وتنوعها إطلالات هذا الأسبوع. خطفت نجماتٌ عربيات الأنفاس مع حلول شهر رمضان الفضيل بحضورهن الرمضاني الآسر. تألقت الديفا هيفاء وهبي بعباءة صممت خصيصاً لها بتوقيع رامي قاضي Rami Kadi باللون الذهبيّ ويميزها حزامٌ عريض يلتف حول خصرها وأكمام متهدلة بتطريزٍ راقٍ.

أما ميساء مغربي فنشرت عبر صفحتها الإنستغرام إطلالة ملوكية باللون الأحمر من مسلسل "سمر قند" توجتها ملكةّ لهذا الأسبوع. أنوثةً وأناقة عكستهما ألين وطفا بعباءة باللون البنفسجيّ المطرزة باللونين الذهبي والفضيّ.

ومن الإطلالات المميزة لهذا الاسبوع أيضاً تلك التي تألقت بها سيرين عبد النور في الحلقة الأخيرة من برنامج " نجم الكوميديا" باللونين الأبيض والأسود فبدت مذهلة بتصاميم أنطوان كاري Antoine Kareh. ومن النجمات العربيات المميزات لهذا الأسبوع نادين نسيب نجيم بفستانٍ بالقصة الضيقة والفتحات عند الظهر باللون الأخضر الرائج من مسلسل "نص يوم".

النجمات العالميات كان لهن حضور مميز هذا الأسبوع فتميزت نيكول ريتشي Nicole Richie في حفل Revolve Party بتوب وسروال من الخامة والخطوط الطويلة  نفسها فبدت مذهلة ومميزة. أما عارضة الأزياء الإنكليزية Georgia May Jagger فتألقت في حفل دار غوتشي Gucci لمجموعة ريزورت 2017 بإطلالة بالأسلوب الرجالي ولكن باللون الزهريّ من هذه الدار المميزة. كذلك تألقتLeelee Sobieski  بفستان باللون الفضي في حفل عشاء شانيل Chanel.

إطلالة باتت حديث الساعة للعارضة جيجي حديد بفستان باللون الأسود من David Koma خلال حفل توزيع الجوائز TV Guys Choice  في لوس أنجليس.  وأخرى لعارضة الأزياء كندل جنر بصيحة التوب القصيرة فوق التيشرت القطنية رُصِِدت بها في مطار لوس أنجيليس.