"الشريان" يكشف كيفية خسارة ليلى علوي وزنها... ويهديها حماراًّ!

الشريان,ليلى علوي,وزن,حمار

10 يونيو 2016
تعرض قناة MBC يومياً برنامج "الشريان" للإعلامي داوود الشريان، الذي يستضيف عدداً من نجوم العالم العربي ليعود معهم بالذاكرة الى طفولتهم وأبرز محطّات حياتهم والمواقف التي تعرّضوا اليها.
 
إلّا أنّ ضيفة الحلقة السّابقة الممثّلة المصريّة ليلى علوي أحرجت بعدما تعرّضت لاستجواب، لتتحوّل المقابلة الحواريّة الى مساءلة حول وزنها في الآونة الأخيرة، لتردّ: "أنا كبرت في السن وبديت أخسّ... في حاجات متغيّرة فيا، وبات أكلي وأسلوب حياتي أفضل بكثير".
 
إلّأ أنّ الاعلاميّ أصرّ على اتّهمامها باللجوء الى الجراحة لـ"تخسّ"، لتجاوبه ليلى أنّها "منذ عام 2001 خسرت وزنها الزائد ألا وهو 16 كيلوغراماً ولم تستعد هذا الوزن، وذلك من خلال حمية غذائية مراقبة من مركز تحضير أطباق صحية".
 
وخلال حديثها عن أسلوب حياتها الخاصّ، قاطعها الشريان بالقول: "إنتِ وصلتِ لمرحلة تخن غير طبيعي في بعض أفلامك"، فصحّحت له: "وزن مش مناسب للممثلين"، موضحةً "في ناس لسه بتقلّي اتخني تاني. أنا باكل كل اللي نفسي فيه ويمكن خسيت لأني كبرت في السن".
 
وأشارت الى أنّها "تعلّمت الطبخ من والدتها وجدّتها رغم أنّ ابنها لا يتناول الطعام الذي تحضّره"، كاشفةً أنّها "تنفّس التّوتر والغضب بالأكل ولا تحرم نفسها من أي شيء."
 
ولفتت ليلى الى أنّ "شكلها يعطي انطباعاً أنّها هادئة جدّاً الّا أنّها عندما تغضب تكون عصبية جدّاً".
 
وفي نهاية الحلقة، أكّدت حبّها للحيوانات، خصوصاً الأسد والحمار، ليهديها داوود الشريان حماراً خشبياً، أسمته "روكي"، وذلك بعدما ظهرت علوي في مقطع من فيلم "خرج ولم يعد" وهي تهتمّ بحمار.