بالصور - شاهدوا كيف أصبح "عصام" من "باب الحارة" في "خاتون".. النتيجة صادمة

ميلاد يوسف,باب الحارة,خاتون,رمضان 2016

11 يونيو 2016

شارك الفنّان السوري ميلاد يوسف ونجم "باب الحارة" بدور "عصام" صور "عزّ الدين" شخصيته الجديدة في "خاتون" عند آخر مشهد صوره في العمل الرمضاني.


وعلّق يوسف على الصورة كاتباً: "الساعة الخامسة صباحا"..لحظة الانتهاء من تصوير اخر مشهد في خاتون..ملاحظة: هادا مو مكياج ..كلشي طبيعي هههههه...شكرا لاسرة العمل فردا..فردا". وأظهرت الصور تغييراً كبيراً في ملامح يوسف.

و"عز الدين" هو إبن زعيم الحارة "أبو العز" (سلوم حدّاد) وشقيق "خاتون"، ماراً في مصاعب عديدة في إطار العائلة والحارة في طريقه إلى السلطة التي يتنازعها الكثيرون، لا سيما داخل المنزل الواحد، بالإضافة إلى محاولة المحتل الفرنسي الإستفادة من هذه الثغرة.

وتمر شخصية "عز الدين" بمراحل عدة خلال العمل الذي يمتد على مدى 60 حلقة، إذ صراعاته كثيرة الجوانب داخلياً وخارجياً، علماً أن يوسف صاحب باع طويل في الأعمال الشامية، بخاصة أنه قدّم دور "عصام" الذي لمع في كافة أجزاء "باب الحارة".

ويضم "خاتون" نخبة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.

وتدور أحداث العمل حول قصة حب لفتاة قوية تتحدى المجتمع مارةً بمراحل صعبة من أجل حبّها، في قالب دمشقي يتجلى في أزقة وحارات الشام القديمة، والتي وتحمل في طياتها تصاعداً درامياً في رموز الانتقام والتضحية والخيانة وإثبات الذات، وصولاً إلى التعامل مع حب الأرض والوطن في آن واحد خارج الإطار الشخصي.

و"خاتون" هي أبنة الزعيم "أبو العز"، والتي تعتبر وفق نص العمل "أجمل نساء الأرض، تأسر كل عين ترى حسنها". تتورط في حب الضابط الفرنسي "جوزيف"، في جو من الظروف المضادة التي تمنع هذا الحب بدم وثأر قديمين، لا سيما بوجود "عكاش" العميل وقاطع الطريق وأخيه "الزيبق" (معتصم النهار) الذي يقف في وجهه، ولكنه ينافس على حب "خاتون".