تقرير يكشف بالأسماء عن كم خيالي من العلاقات بين الأمير ونجمات وفنّانات وممثلات وعارضات أزياء

الأمير هاري,بريطانيا,حياة المشاهير

18 يونيو 2016

كشف موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عدداً خيالياً من العلاقات التي ارتبط بها الأمير البريطاني هاري بنساء من أهل الشهرة، وذكر أسماء عارضات الأزياء والممثلات ومقدمات البرامج والمغنيات وغيرهن من شريكات "العاشق الملكي"، ومن أبرزهن:


نجمة البوب الشقراء إيلي غولدينغ: التقت بهاري منذ سنوات عدّة حتى أنها غنت في عيده الثلاثين. وسنة 2014 قدّمت عرضاً في حفل اختتام ألعاب إنفيكتوس كمعروف لهاري وقد شوهدا يتعانقان بحرارة بعد العرض. 

مقدمة البرامج ناتالي بينكهام: إلتقيا عبر صديقٍ مشترك هو مات داوسون نجم رياضة الركبي وبدأت علاقتهما في مباراة سنة 2013 وقالت إنها اكتشفت سريعاً أن هاري رجل عادي حيث صرّح الأخير بأنه متيم بها.

عارضة الأزياء كاسي سامنر: قابلها الأمير في ملهى ChinaWhite في لندن سنة 2004 وكان عمره 19 آنذاك وهي تكبره بسنتين. وقد رأته بعلاقة  مع عارضة الأزياء لورين بوب. 

نجمة البوب مولي كينغ: في البداية، نفت العلاقة بينها وبين الأمير على التويتر ولكنها صرحت بعد ذلك أنها خرجت في موعد معه وتناولا المشروب. 

مقدمة البرامج كارولين فلاك: صرحت كارولين بأنها أعجبت بالأمير لكن عندما أصبحت القصة علنية توقفا عن الخروج معاً. 

عارضة الأزياء فلورنس برودينيل: هيقريبة المغني بو بروس وتمتلك ثروة وهي أنيقة ومرحة. بدأت قصتهما في صيف 2011.

كريسيدا بوناس: هي ممثلة وراقصة وعارضة أزياء وقد كثر الكلام عن خطوبتها للأمير وقد ظهرا سويا بشكل رسمي.

الممثلة جينا كولمان: صرّح الأمير بأنهما تراسلا لأشهر عدّة ولكنها لم تكن مهتمة بالأمر.

الممثلة جولييت لابيل: صرّح مصدر بأن الأمير استمتع بالخروج مع جولييت وبأنها تشبهه بشخصيتها. إنها فتاة شقراء واجتماعية كما أنها مرحة وواثقة من نفسها ولا تمانع بأن تظهر جاذبيتها فهي غير تقليدية كما يحب الأمير.