محمد بن راشد والأميرة هيا في مهرجان «رويال أسكوت» يشهدان انتصارات الفريق الإماراتي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم,الأميرة هيا,مهرجان «رويال أسكوت»,الفريق الإماراتي,الملكة اليزابيث الثانية,خيول الإمارات,الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم,سباق «تريينتري ستيكس»,الأمير ويليام,الأميرة كايت,الأميرة يوجيني

02 يوليو 2016

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات - رئيس مجلس الوزراء - حاكم دبي - انتصارات فريق غودولفين الإماراتي في مهرجان «رويال أسكوت» الملكي البريطاني الذي أجريت منافساته على مضمار «أسكوت» العريق في إنكلترا.
وتمكنت خيول الإمارات من تحقيق الصدارة في ثلاثة أشواط رئيسية حيث تسلّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جائزة الفوز من الأمير ويليام دوق كامبريدج وسط تصفيق الجمهور على هذا الإنجاز.
وتكررت انتصارات الخيول الإماراتية في شوط «جيرسي ستيكس» الذي يبلغ طوله 1400 متر بمشاركة 21 خيلاً، حيث حقق المهر «ريبشيستر» لفريق غودولفين المركز الأول، وكان الانتصار الثالث للفريق عبر المهر بورتاج في سباق «رويال هنت كب» لمسافة ميل، والذي شهد مشاركة قياسية حيث تنافس خلاله 33 خيلاً. وعقب اختتام الشوط تسلّمت نيابة عن فريق غودولفين الأميرة هيا بنت الحسين حرم الشيخ محمد بن راشد جائزة الفوز بالمركز الأول.
وفي اليوم الثالث للسباقات تابع الشيخ محمد بن راشد، في حضور الملكة اليزابيث الثانية، تميز خيول الإمارات ومواصلتها تحقيق الإنجازات والظفر بالألقاب بعد انتزاعها المركزين الأول والثاني في سباق «تريينتري ستيكس» لمسافة 2000 متر «غروب ثري» من خلال المهر «هوكبيل» الذي خطف الفوز وتربع على الصدارة، بينما جاء في المركز الثاني المهر «برايز موني».
وتسلّم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي جائزة الفوز في سباق «تريينتري ستيكس» من الأميرة يوجيني أميرة يورك وسط تصفيق الجماهير الغفيرة التي حضرت للاستمتاع بفاعليات مهرجان رويال أسكوت، والذي يعد من أشهر سباقات الخيل في العالم وأرقاها، وتتجاوز شهرته عالم الخيول ليصبح سباقاً على أجمل الأزياء وخاصة القبعات التي تتنافس في الابتكارات الأكثر غرابة...