هكذا يخطط النجوم لإجازاتهم

دينا,ميس حمدان,ظافر العابدين,فاطمة التونسية,ساندي,روجينا,نسمة محجوب,رزان مغربي,أحمد جمال,سمية الخشاب,إجازة,اجازات النجوم,النجوم,العيد,الصيف

نيرمين زكي (القاهرة) 09 يوليو 2016

الكل يستعد لإجازات العيد والصيف، لكن للنجوم استعدادات خاصة وخطط مختلفة، يحاولون من خلالها الاستمتاع بأيامهم قدر الإمكان، خاصةً أن معظمهم تعرضوا أخيراً لإرهاق شديد بسبب ارتباطاتهم الفنية الكثيرة. «لها» تكشف أسرار خطط النجوم للإجازات.


رزان مغربي: أستعيد ذكريات الطفولة في لندن
تقول رزان مغربي: «بعد انتهاء شهر رمضان، أستعد للسفر مع ابني رام وعائلتي إلى لندن لقضاء إجازة طويلة هناك. أعتبر بريطانيا من الدول القريبة إلى قلبي، فهي لها مكانة خاصة في حياتي، مثل لبنان ومصر، والسبب في ذلك وجود والدي فيها معظم الوقت، لذلك تحمل لي شوارع لندن ذكريات جميلة لا يمكن أن تُنسى، وأحرص على السفر إليها أكثر من مرة في العام الواحد». وتضيف: «فور انتهاء هذه الإجازة، سوف أعود إلى مصر لقراءة السيناريوات المعروضة عليَّ، والتفكير في خطواتي المقبلة، سواء كانت إعلامية أو سينمائية».

ميس حمدان: أهرب من الطقس الحار بالسفر إلى الساحل
أما ميس حمدان فتقول: «الإجازة هذا العام ستكون في الساحل الشمالي، حيث اتفقت مع صديقاتي وشقيقتيَّ على السفر إلى إحدى القرى في الساحل للاستجمام والهروب من طقس القاهرة الحار». وتضيف: «فالطقس في الساحل الشمالي معتدل، وأعتقد أنني سأبقى هناك لأكثر من أسبوعين، أعود بعدها إلى القاهرة لمواصلة نشاطي الفني من جديد».

روجينا: لا للإجازات... ومضطرة للوقوف على خشبة المسرح في عيد الفطر
«لا للإجازات»، هذا هو الشعار الذي رفعته روجينا هذا العام، وتوضح: «رغم اعتيادي كل عام على السفر مع زوجي وبناتي إلى الساحل الشمالي، أو أي دولة أوروبية، بعد انتهاء شهر رمضان، إلا أن هذا العام مختلف تماماً، لانشغالي بمسرحية «أهلاً رمضان»، التي يبدأ عرضها بعد انتهاء الشهر الكريم، ولذلك أصبح من الصعب عليّ الحصول على إجازة، لاضطراري الى الوقوف على خشبة المسرح منذ اليوم الأول للعيد». وتضيف: «لكنني سأحاول تعويض عائلتي بعد انتهاء المسرحية بالحصول على إجازة طويلة والسفر إلى أي مكان يريدونه».

سمية الخشاب: الإجازة هذا العام في الإسكندرية مع والدتي وأهل زوجي
أما سمية الخشاب فتؤكد أنها لن تغير عاداتها المتّبعة في كل عيد أو إجازة، وتقول: «أسافر إلى الإسكندرية ككل عيد، وسأكون في منزل والدتي مع زوجي، ونتناول أشهى الأطعمة التي تحرص على تحضيرها لنا». وتضيف: «لكن إذا شعرنا بالملل في منزل والدتي، نذهب لزيارة أهل زوجي، أو نتنزه في شوارع الإسكندرية الجميلة لاستعادة ذكرياتي فيها».

منذر رياحنة: أريد البقاء إلى جانب عائلتي في الأردن
يؤكد الفنان الأردني منذر رياحنة أنه يستغل الإجازة التي تعقب شهر رمضان، للسفر إلى الأردن، ويقول: «لن أقضي الإجازة هذا العام في مصر، بل سأسافر الى الأردن لكي أكون إلى جانب أسرتي، ولا أعرف ما إذا كنا سنكتفي بالتنزه في الأردن وزيارة إحدى المدن الساحلية فيها، أم سنسافر إلى إحدى الدول الأوروبية، لكن كل ما أعرفه أنني أريد البقاء مع زوجتي وأبنائي».

دينا: حفلات الزفاف تمنعني من الحصول على إجازة
«لا أحصل على إجازات في الأعياد»، هذا ما قالته دينا، وتضيف: «رغم الإرهاق الشديد الذي أشعر به، بسبب استكمال تصوير مشاهدي في مسلسل «أزمة نسب» حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، لن أتمكن من الحصول على أي إجازة حتى نهاية شهر أيلول/سبتمبر، لتعاقدي على حفلات كثيرة، بالإضافة إلى حفلات الزفاف التي أشارك في إحيائها».

ساندي: أطير إلى الساحل الشمالي مع شقيقتي
أما التونسية ساندي فتقول: «قررت مع شقيقتي إيناس السفر إلى الساحل الشمالي، بعد انتهاء شهر رمضان». وتضيف: «أُصبت بالإرهاق بسبب التصوير المتواصل في مسلسل «المُغني»، ولا بد من أن أدلّل نفسي في العيد، لذا وجدت أن أفضل حل هو السفر إلى الساحل الشمالي، ففي هذا المكان أشعر بالراحة والاستجمام، وأتمنى أن تشاركني صديقاتي في هذه الإجازة ويسافرن معي حتى تكتمل سعادتي».

أحمد جمال: الإجازة أجمل مع جمهوري
أما نجم «أراب آيدول»، أحمد جمال، فيؤكد تفرغه لإحياء الحفلات الغنائية بعد انتهاء شهر رمضان، ويقول: «لا أريد الحصول على إجازة، وأفضّل أن أكون الى جانب جمهوري وتلبية رغباتهم، حيث طلبوا مني إحياء حفلات في محافظات مختلفة في مصر، وهذا ما قررت تحقيقه، حيث أستعد لإحياء حفلين، أحدهما في رأس البر والآخر في مرسى مطروح». ويضيف: «لكن إذا تسنّى لي الوقت فسأسافر إلى دبي، لأنني أحب هذه المدينة وأعشق التنزه في شوارعها».

نسمة محجوب: أقضيها في منزلي
وتؤكد نجمة «ستار أكاديمي»، نسمة محجوب، رغبتها في قضاء الإجازة في منزلها مع العائلة، وتقول: «لا أجد السعادة إلا بقرب أمي وشقيقتي وأبي، لكن إذا شعرت بالملل فسأخرج مع أصدقائي، فالقاهرة مليئة بالأماكن الرائعة».

فاطمة التونسية: أسافر إلى دبي من أجل التسوق
أما التونسية فاطمة ناصر فتقول: «سأسافر إلى دبي، فهي الأقرب إلى قلبي». وتضيف: «طوال الفترة الماضية كنت مشغولة بتصوير مشاهدي المتبقية في مسلسل «على قلوب أقفالها»، وسأستغل أول إجازة أحصل عليها من هذا العمل للسفر إلى دبي، من أجل التسوق وشراء ملابس جديدة».

ظافر العابدين: أعوّض زوجتي وابنتي غيابي عنهما برحلة إلى لندن
يؤكد النجم ظافر العابدين، الذي خاض سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل «الخروج»، أنه سوف يسافر إلى لندن، ويقول: «بعد انتهاء شهر رمضان والاطمئنان على ردود الأفعال حول دوري في مسلسل «الخروج»، أسافر مع زوجتي وابنتي إلى لندن، أعود بعدها إلى القاهرة لاستئناف نشاطي الفني ومتابعة ردود الأفعال على فيلم «عصمت أبو شنب»، الذي أشارك في بطولته». ويضيف: «رغم أنها ستكون إجازة قصيرة، لكنني أتمنى أن تكون ممتعة وأعوّض أسرتي غيابي عنها بسبب تصوير الأعمال المتواصل».