نجمات تربعن على عرش الجمال لهذا الأسبوع

هيفاء وهبي,شربل زوي,Charbel Zoe,Hussein Bazaza,حسين بظاظا,إيميه صيّاح,إليسا,Elie Saab,إيلي صعب,حقيبة يد,Gianvito Rossi,كيم كارداشيان,Kim Kardashian,مارغو روبي,Margot Robbie,فستان,Gucci,غوتشي,Bella hadid,بيلا حديد,Dior,ديور,أحذية,حقائب

هالة طويل 11 يوليو 2016

أسبوعٌ مميز بإطلالات عنوانها الأناقة والأنوثة اخترناها لكِ لفناناتٍ عربيات وأجنبيات تربعن على عرش الموضة والجمال.

أحيت الديفا هيفاء وهبي مهرجان الأغنية الشرقية بحضور مميز لطالما اعتدناه. إذ جمعت بفستانها بلونه الأبيض اللؤلؤي قوة، عصرية وجاذبية باتت عنواناً لها. فتألقت بتصاميم شربل زوي كوتور Charbel Zoe Couture بفستانٍ ميزته صيحة الشراريب.

ومن العصرية الآسرة الى الأنوثة الطاغية مع الجميلة إيميه صيّاح بفستان قصير خامته مخرمة من توقيع المصمم حسين بظاظا Hussein Bazaza.

كلاسيكية وذوقٌ رفيع لطالما اشتهرت بهما إليسا فظهرت على لائحتنا هذا الأسبوع متألقة بتصاميم المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab خلال عرضه لمجموعة خريف 2016  للأزياء الراقية. تميزت إليسا بأزياء تألفت من تنورة باللون الأسود وسترة بالتقليمات البيضاء والسوداء نسقتها مع حقيبة يد بالتقليمات نفسها من مجموعة إيلي صعب الجديدة التي تضمنت حقائباً وأحذية.

تميزٌ اعتدناه وجمالٌ آسر بات عنواناً لإطلالات نادين نسيب نجيم. إذ تألقت خلال جلسة تصويرية خاصة بمجلة "لها" بسيد الألوان الأسود بفستان من Azzedine Alaia عكست رقيّ وجاذبية حضورها.

أنوثةً وأناقة وتفرد رسمته سيرين عبد النور لنفسها فاعجبتنا إطلالتها لهذا الأسبوع بفستان من Dollville بلونه الأبيض المموج وقصته الضيقة التي أبرزت رشاقتها بتفاصيلٍ منمقة زادتها جمالاً.

جاءت إطلالاتنا الأسبوعية أيضاً حافلةً ومميزة بأسلوب الـ Street Style لأيقوناتٍ عالميات. فرُصدت النجمة ريهانا في شوارع لندن وهي تتألق من جديد بجزمة من خامة الدنيم من تصميمها بالتعاون مع علامة Manolo Blahnik. وبحذاء الدنيم أيضاً تميّزت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جمع بين صيحة الفستان على شكل قميص والإطلالات الكاجوال فاختالت في شوارع لوس أنجلوس بحذاء الدنيم الذي صنع خصيصاً لها من علامة Gianvito Rossi.

ومن شوارع لندن أيضاً وباللون الأبيض أنوثة تميزت بها بيونسيه Beyonce بفستان قصير ميزته كشاكش عند الأكمام وتسريحة الضفائر الصغيرة التي ملأت شعرها.

لم تعد الجاذبية حكراً على عارضة الأزياء جيجي حديد، بل برزت في الآونة الأخيرة العديد من الإطلالات المميزة لشقيقتها بيلا حديد Bella Hadid التي باتت حديث رواد التواصل الاجتماعي. فظهرت بشوارع نيويورك بفستان باللون الأبيض من Baja East انتعلت معه حذاء عالٍ فوق الركبة من الجلد الأسود من علامة Stuart Weitzman وأكملت إطلالتها بحقيبة ديور Dior.

وأخيراً إطلالة اخترناها من السجادة الحمراء للممثلة مارغو روبي Margot Robbie التي تألقت بتصاميم مستوحاة من الزيّ الصيني بفستان مطبع بالورود من علامة Gucci لتتألق به خلال العرض الأول لفيلم The Legend of Tarzan في لوس أنجلس.

إطلالات مميزة اخترناها لك جمعت بين أنوثة الشرق وعصرية أيقونات الغرب تصفحي الصور وشاركينا رأيك.