إطلالات النجمات مميزة لهذا الأسبوع... لا تفوّتوا كيف ظهرت كيم كارداشيان!

Najwa Karam,Nicolas Jebran,هيفاء وهبي,Haifa Wehbe,Charbel Zoe,سيرين عبدالنور,شذى حسون,نوال الزغبي,Zendaya,Alicia Vikander,Rosie Huntington Whitely,Kendall Jenner,كيم كاردشيان,Kim Kardashian,Galliano

هالة طويل 25 يوليو 2016

أشعلت النجمات العربيات مواقع التواصل الاجتماعي باطلالاتهن لهذا الأسبوع إذ أطلقن العنان لجاذبيتهن الآسرة.

حضورٌ أنثويّ للجميلة سيرين عبدالنور بسيد الألوان الأسود خلال مشاهدتها حفل وائل كفوري. فتألقت بسروال بقصة الكشاكش نسقته مع توب قصير باللون الأسود من Balmain.

أناقة مميزة عكستها شمس الأغنية العربية من مسرح قرطاج التي باتت إطلالاتها عنواناً لإبداع المصمم اللبناني Nicolas Jebran. فتألقت بفستان جمع بين الأنوثة والأناقة بقصته التي مدحت قوامها، وبالقوة التي تجلّت بالمعدن الذهبي.

وإسوةً بها تألقت الفنانة نوال الزغبي بفستان من تصاميم Elie Awad   باللون الأزرق الفاتح المطرز بالورود لحضورٍ راقٍ باتت نوال عنواناً له.

بريقٌ عكسته إطلالة الديفا هيفاء وهبي خلال حفلها في مصر بالرداء السروالي الموحد الـ Jumpsuit المشكوك بحبيبات الشواروفسكي صمم لها بتوقيع Charbel Zoe.

تألقت شذى حسون خلال زيارتها الى لبنان بحضورٍ كاجويل ومميز تألف من شورت وتوب مطبعة باللون الذهبي نسقتهما مع صندل بصيحة الرباط باللون الذهبي وحقيبة مميزة باللون الأخضر من Dior.

أما النجمات العالميات فلم تقلّ إطلالاتهن تميزاً وتألقاً.

فلطالما اشتهرت Zendaya بأسلوبها العفوي المواكب لأبرز صيحات الموضة لتتألق مجدداً خلال حفل  Comic Con2016  الدولي في سان دييغو بفستان مميز باللون الرمادي المطبع بالورود.

وللأسبوع الثاني على التوالي تدخل لائحتنا الأسبوعية Alicia Vikander بحضورها المميز بأزياء Louis Vuitton إذ تألقت بفستان قصير ببريق اللونين الذهبي والفضي اللذين عكسا جاذبية سمرتها.

Kim Kardashian تعود بعد طول غياب حملها بغاية رشاقتها فتألقت بفستان من Galliano مدح قوامها واعتمدته مع تسريحة شعر الـ Wet Look فبدت بغاية جاذبيتها.

أما عارضة الأزياء Rosie Huntington-Whiteley فكان لها حضور مميز جمع بين الأناقة وحضور الكاجويل والعصري بسروال باللون الأسود من Piage Denim نسقته مع قميص بالطبعات الحيوانية من مجموعة عارضة الأزياء Kate Moss. وختامها مسك مع عارضة الأزياء Kendall Jenner بحضورها العفوي وأناقتها في شوارع نيويورك إذ تألقت بتوب بسيطة مطبعة بالنجوم نسقتها مع تنورة جينز وميزتها بنظارات شمسية من Dior.

إن كنت تبحثين عن إطلالات للسهرات أو أخرى عصرية كاجويل للحياة اليومية فحتماً ستغرمين بقائمتنا لأبرز إطلالات النجمات لهذا الأسبوع تصفحي الصور وشاركينا رأيك.