بعد حسم محمد إمام صراع أفلام عيد الفطر: هؤلاء يتنافسون على إيرادات عيد الأضحى

محمد إمام,أفلام,عيد الفطر,عيد الأضحى,إيرادات,صراع,منافسة,احمد السقا,ياسمين عبدالعزيز,محمد رمضان,مي عز الدين,حورية فرغلي,ماجد الكدواني,محمد سعد,محمد رجب,أحمد الفيشاوي,حسن الرداد,غادة عادل

31 يوليو 2016

انتهى صراع أفلام عيد الفطر على الإيرادات بتحقيق محمد إمام أعلى الإيرادات بفيلمه «جحيم في الهند»، وجاء بعده السقا بفيلم «من 30 سنة»، واحتلت ياسمين عبدالعزيز المركز الثالث بفيلم «أبو شنب».
وباكراً بدأ التحضير لصراع جديد على إيرادات موسم عيد الأضحى المبارك، لكن بنجوم وأفلام مختلفة.
أبرز هذه الأفلام «جواب اعتقال» لمحمد رمضان، والذي بدأ الترويج له منذ الآن، رغم أنه لا يزال قيد التصوير، وهو فيلم أكشن يدور حول تصدي الشرطة للإرهاب.
أما الفنانة مي عز الدين فتعود الى السينما بعد غياب سنوات عدة بفيلم «فتفوتة»، المأخوذ عن رواية «عقلة الإصبع»، من تأليف أحمد البيه وإخراج محمد سامي.
ويواصل المخرج خالد دياب تصوير فيلم «طلق صناعي» لحورية فرغلي وماجد الكدواني ليلحق بالموسم.
كما يخوض السباق فيلم «أنا عندي شجرة» للفنان محمد سعد، حيث بدأ التصوير الأسبوع الماضي، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.
أيضا بدأ الفنان محمد رجب تصوير فيلمه الجديد «صابر غوغل» الذي تدور أحداثه حول رجل فقير يعيش في منطقة شعبية، ويتعرف إلى رجل أعمال مهم ويعمل معه، ثم يسرق ألماساً ومجوهرات من رجل الأعمال هذا، ويسافر خارج مصر ثم يعود إليها ويبدأ رحلة الصعود، وهو من بطولة: سارة سلامة، لطفي لبيب، مؤمن نور، وراندا البحيري.
كذلك ينافس الفنان أحمد الفيشاوي بفيلم «القرد بيتكلم»، الذي سيتم تصوير مشاهده الأخيرة الأسبوع المقبل، وتدور أحداثه حول شقيقين ساحرين يحضّران خدعة ساحرة لإطلاق سراح والدهما البريء من السجن... ويشارك في بطولته: عمرو واكد، ريهام حجاج، ومحمود الجندي، وهو من إخراج بيتر ميمي.
أما الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم فيخوضان المنافسة بفيلمهما الجديد «ويك إند»، من إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يبحثان عن المال من أجل إتمام زواجهما، وفي سبيل ذلك يواجهان الكثير من المتاعب.
وتحاول غادة عادل اللحاق بالسباق بفيلم «بنات روز»، المقرر بدء تصويره الشهر الحالي لكن مشاركته في موسم عيد الأضحى ليست مؤكدة بعد.