إتهامات بالتضليل والإستفزاز والكذب: 5 نجوم في أزمة بسبب الإعلانات!

إيهاب توفيق,هاني رمزي,هند صبري,أنغام,خالد الصاوي,الإعلانات

القاهرة (لها) 05 أغسطس 2016

مشاركة النجوم في الإعلانات تحقق لهم أرباحاً مادية، كما أن تلقيهم عروض لتكرار هذه التجربة أكثر من مرة يعد دليل على إتساع شعبيتهم وزيادة نجاحهم، لكن بعض النجوم تعرضوا لإنتقادات بسبب بعض الإعلانات التي هددت نجوميتهم، لها ترصد أزمات خمسة نجوم مع الإعلانات!


إيهاب توفيق
رغم إبتعاده عن الساحة الغنائية، فوجئ جمهور إيهاب توفيق قبل شهر من طرح ألبومه الجديد "كل يوم يحلو"، بخوضه تجربة الإعلانات من خلال المشاركة بتقديم أغنية من خلال إعلان يزعم وجود منتج أمريكي يعالج مرض السكر.
لم يمر سوى أيام على عرض هذا الإعلان ليعلن رئيس جهاز حماية المستهلك بمصر إحالة إيهاب وكل من شارك في هذا الإعلان للنيابة العامة بتهمة الترويج لمنتج غير موجود واصفاً الإعلان بالمضلل.
إيهاب لم يقف صامتاً ودافع عن نفسه قائلاً: "شاركت في هذا الإعلان دون الحصول على اي آجر لرغبتي في المشاركة في اي عمل خيري.. والمحامي الخاص بي يتابع هذه القضية، أنا مظلوم".

خالد الصاوي
لم يسلم من الإنتقادات بعد أن قدم إعلاناً عن الملابس الداخلية، وقد حمل الإعلان عبارات "تافهة وغير لائقة" على حسب ما وصفه مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي. وقد اتهم الكثيرون هاني رمزي بتقديم عمل بلا قيمة من أجل تحقيق أرباح مادية.
لكن هاني رفض كافة هذه الإنتقادات وأكد ان ما تعرض له يدل على كره البعض له بدون اي مبرر.

أنغام
من أبرز الفنانات اللاتي آثرت خطوة الإعلانات عليهن، بعد أن قدمت إعلاناً لصالح إحدى شركات الزيوت المتخصصة في الإعتناء بالشعر.
كثير من الجمهور عبروا عن عدم إعجابهم بالإعلان ووصفوا مستواه بالضعيف، وكانت أبرز التعليقات: "قيمة أنغام الفنية لا تليق بهذا الإعلان"، و"إذا كان لديها رغبة لخوض تجربة الإعلانات لابد أن تكون لشركة عالمية".

هند صبري
في الوقت الذي تشغل به هند صبري منصب سفيرة برنامج التغذية العالمي لمكافحة الجوع، والذي يتضمن برنامجه تحذيرات من الوجبات السريعة وخطورتها على الأطفال، صدمت هند صبري الكثير بمشاركتها في تقديم إعلان لواحدة من أشهر مطاعم الوجبات السريعة. هند تعرضت لهجوم حاد، إلا انها رفضت التعليق.

خالد الصاوي
طوال الوقت يطالب بالعدالة الإجتماعية ويناشد بضرورة حل مشاكل الفقراء، إلا أنه مؤخراً شارك في إعلان متخصص لبيع العقارات بأسعار خيالية تتجاوز المليون جنيه.
خالد اكتفى بالكشف عن سبب إتخاذه هذه الخطوة، قائلاً: "أحاول تأمين مستقبلي من خلال تحقيق بعض الربح المادي".