رجيم التنفّس، رجيم القمر المكتمل، رجيم الألوان: حميات النجمات العجيبة... تجنّبيها

رشاقة,رجيم التنفّس,رجيم طعام الأطفال,رجيم,ريهانا,سيندي كراوفرد,مادونا,ديمي مور,رجيم الحقنة,رجيم القمر المكتمل,تارا ريد

سناء شرارة 05 أغسطس 2016

هل تعتقدين أنّ رشاقة كلّ النجمات تنتج عن اتباعهنّ نظاماً غذائياً صحياً؟ هذا غير صحيح! فبعضهنّ يلجأن إلى طرق غريبة وضارة من أجل خسارة كيلوغراماتهنّ الزائدة. إليك بعضها.

 

رجيم التنفّس

أشيع أخيراً أنّ النجمة ميشال بفيفير اعتمدت حمية قاسية تقوم على عدم تناول بعض الوجبات وعلى عدم شرب الكثير من الماء وعلى الاكتفاء بابتلاع الهواء. 

 

رجيم طعام الأطفال

لا شكّ في أن بعض مأكولات الأطفال لذيذة الطعم. إلا أنّها لا تُعدّ كافية بالنسبة إلى الكبار. وبالرغم من ذلك، فإنّ بعض النجمات يعتمدن حمية تستند إليها ومنهنّ ريز ويذرسبون، جنيفر أنستون ولايدي غاغا!

 

رجيم الحقنة

هل تعلمين أن كلاً من ريهانا، سيندي كراوفرد ومادونا يتبعن رجيماً غريباً جداً؟ نعم، فهنّ يمتنعن عن تناول الطعام ويتلقين حقناً تحتوي على سائل مركب غنيّ بالألياف، الفيتامينات، الماغنيزيوم والكالسيوم.  

 

رجيم القمر المكتمل

إسم هذه الحمية يثير الاستغراب أيضاً. أما أبرز متًبعاتها فمنهنّ مادونا وديمي مور. فحين يكتمل القمر، تكتفي هاتان النجمتان بتناول العصير فقط. لماذا؟ لأنّ مواكبة دورة القمر إلى جانب حمية لا تحتوي على المأكولات الصلبة أمر قد يحقق، حسب اعتقادهما، العجائب على مستوى الرشاقة.    

 

رجيم «كين»

إنه الرجيم الأكثر غرابة فعلاً. تتبعه النجمة تارا ريد حيث تصوم أياماً عدّة قبل أن تُدخل، عبر أنفها، أنبوباً بلاستيكياً يحتوي على سائل مغذّ ويصل إلى معدتها. هذا حقيقي لكن لا تجرّبيه.

 

رجيم الألوان

هل تصدقين؟ هذا ما تقوم به المغنيّة كريستينا أغيليرا: لكلّ يوم مأكولات بلون محدّد! فهي تتناول مثلاً الأطعمة الخضراء يوم الإثنين والبيضاء يوم الثلاثاء والحمراء يوم الأربعاء،...