قناع السبانخ والملفوف بوتوكس من دون حقن... جرّبيه

السبانخ,الملفوف,بوتوكس,حقن,قناع السبانخ

سناء شرارة 09 أغسطس 2016

ربّما تعانين، مثل الكثيرات، من ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التعب على بشرتك بفعل مرور السنوات. وربّما لا تحبين أن تلجئي إلى وسائل الحقن بواسطة الفيلر أو البوتوكس لأنّها تتطلب التجديد بين الحين والآخر ولأنّها مكلفة أيضاً. لذا، نقدّم لك وصفة بوتوكس طبيعية تساعد بشرتك على استعادة مرونتها وعلى التخلّص من الكثير من المشكلات المزعجة. ليس عليك سوى أن تبدئي بتحضيرها.

 

وصفة بمفعول سريع

إذا كنت تريدين أن تقضي على تلك الترهلات والخطوط التي تجعل بشرتك تبدو وكأنها أكبر في السن ممّا هي عليه في الواقع، طبّقي وصفة البوتوكس هذه ولن تشعري بالندم لأنّك ستحصلين على نتائج فورية ومذهلة.

-ضعي 200 غ من السبانخ و200 غ من الملفوف الأخضر في كمية كافية من الماء المغلي لمدّة بضع دقائق.

-ضعي الخضار في الخلاط وأضيفي إليها ربع كوب من زيت الزيتون ورب كوب من الكريم فريش ثمّ اخفقي المكونّات إلى أن تحصلي على مزيج منسجم.

-قبل أن تطبّقي القناع على بشرة وجهك وعنقك، إحرصي على أن تنظّفيها بشكل جيد.

-طبقي القناع لمدّة 8 إلى 10 دقائق ثمّ انزعيه عن طريق غسل وجهك وعنقك بالماء الفاتر ثمّ بالماء البارد.

-طبقي قناع البوتوكس الطبيعي هذا مرتين أسبوعياً. 

 

الكثير من الفوائد

-لكي نشجعك على أن تطبّقي هذا القناع، نشير إلى أنّه يحتوي على الكثير من العناصر المغذية مثل الفيتامين E وحمض اللاكتيك اللذين يساهمان في تجديد بشرتك وحمايتها من العوامل الضارّة والشوارد الحرّة التي قد تدمّر خلاياها وتعزّز شيخوختها. كما أنّه غنّي باللوتيين أي المادة التي تحفّز ارتفاع مستوى الدهون في طبقة الجلد العليا.     

-يعمل زيت الزيتون كمرطّب ومغذّ للبشرة، فهو يحتوي على كمية كبيرة من الفيتنامين E المضاد للتجاعيد والمُحارب للشوارد الحرّة ولتأثير أشعة الشمس ما فوق البنفسجية.

-يحتوي الكريم فريش على حمض اللاكتيك الذي يحفظ رطوبة البشرة ويحفّز عملية إنتاج الكولاجين المعزّز لمرونتها والذي تحتوي عليه الكثير من مستحضرات العناية.