هذا ما تفعله شيرين عبد الوهاب لتطل كالأميرات

شيرين عبد الوهاب,تسريحة الشعر,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا,الأساور,الخواتم

هالة طويل 12 أغسطس 2016

اتقنت النجمة شيرين عبد الوهاب لعبة الأنوثة وأعادت بنا بحضورها إلى زمن سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، فبرزت باختيارها لإطلالاتها بدقة واتقان، فباتت أميرة من قصص الخيال.

تعتمد النجمة شيرين عبد الوهاب في إطلالاتها على تسريحة شعر مميزة وخاصة تلك التي اشتهرت بها باكسسوارات شعر المبهرة والناعمة كالتيجان والدبابيس اللماعة لحضورٍ أنثوي مميز.

وتحرص شيرين بالظهور كالأميرات في الحفلات والمناسبات. ويعود ذلك إلى ارتدائها الفساتين بقصة التنورة الواسعة جداً أو تلك المتهدلة التي تتطاير معها. كذلك تعتمد على الخامات الأنثوية فهي من أكثر النجمات اللواتي ارتدين خامة التول والدانتيل اللتان لطالما اقترنتا بفساتين أعراس الأميرات الحالمة.

عبيرٌ مميز وبهجةٌ ومرح تضفيه شيرين إلى حضورها باختيارها الطبعات الأنثوية أو المرحة. فلديها العديد من الإطلالات التي ضجت بها شبكات التواصل الاجتماعي لخفة حضورها وجاذبية أنوثتها. لذا شهدناها بطبعات الورود الحالمة وأخرى ميزتها بالفُكاهة فمن منا لا يذكر فستانها برسومات الأطفال من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana وذاك بطبعة الأناناس من العلامة نفسها التي ظهرت به مؤخراً.

لطالما كان للحليّ تأثير كبير في الهوية المراد ابرازها للمرأة، وبما أنّ الأنوثة هي الهدف فتتميز شيرين باعتمادها على الحلي الناعم التي تتنوع بين الأقراط المتدلية وحبيبات اللؤلؤ والأحزمة اللماعة والأساور الناعمة والخواتم الماسية الأنيقة والملفتة. فهي تعتمد اختيار قطعتين وتنسيقهما.

أما أنت فإن كنت من هواة قصص الخيال وتحبين أسلوب الأميرات فاستلهمي من أسلوب شيرين عبد الوهاب بفساتين واسعة وأخرى متهدلة، وميزي حضورك بالورود والطبعات المرحة، واختاري الحلية البراقة لتأسري بها القلوب.