أجمل إطلالات الأسبوع... هيفاء وهبي تعيدنا بإطلالتها إلى برنامج "الوادي" ومايا دياب بحضور كمغني "الروك"

هيفاء وهبي,زهير مراد,حفل ملك جمال لبنان,الإطلالات,برنامج الوادي,Zuhair Murad,نوال الزغبي,نجوى كرم,الرداء السروالي,نيكولا جبران,مايا دياب,Christian Louboutin,كريستيان لوبوتان,ستيفاني صليبا,قميص,Gucci,غوتشي,إليسيا فيكاندير,Alicia Vikander,النجمات العالميات,غابرييلا هيرست,Gabriela Hearst,عارضات الأزياء,كارلي كلوس,Karlie Kloss,ناتالي بورتمان,Natalie Portman,Dior,ديور,زوي سالدانا,Zoe Saldana,Burberry,بوربوري,شانيل إيمان,Chanel Iman,دبي

هالة طويل 22 أغسطس 2016

إطلالاتٌ مبهرة اخترناها لك هذا الأسبوع، فتفردت كلٍّ من نجماتنا العربيات بأسلوبها الخاص وعبرت من خلاله عن شخصيتها.

فظهرت أنوثة الديفا هيفاء وهبي بفستان باللون الموف الفاتح بحضور رائع من تصاميم المصمم اللبناني زهير مراد. فنقلتنا بإطلالتها، خلال حفل ملك جمال لبنان، إلى حضور الأميرات وأعادت بنا إلى تلك الإطلالات التي اشتهرت بها في الماضي في برنامج "الوادي" وخاصةً بالشعر الأسود الذي لطالما ميزها عن غيرها.

وبتصاميم زهير مراد أيضاً، وكالعادة حضور راقٍ لنوال الزغبي بفستانٍ عكس تطريز الورود ذوق نوال الرفيع الذي لطالما كان سر نجاح إطلالاتها.

أناقةٌ لطالما عكستها نجوى كرم إلا أنها مختلفة هذه المرة، فاستعانت بأناقة الرداء السروالي عوضاً عن الفساتين المميزة التي لطالما كانت خيارها الأول. فظهرت متألقة في حفلها التي أحيته في غوتنبرغ في السويد بأناقة اللون الأبيض ملعب المصمم اللبناني نيكولا جبران.

أسلوبٌ صارخ ولكن بات هوية مايا دياب الذي لطالما أحببناه عليها،  فاقترنت إطلالاتها بحضور النجمات العالميات أبرزهن بيونسي وجينيفر لوبيز لتدهشنا هذه المرة بأسلوب فرق الروك العالمية. فأحيت مايا مهرجان إهمج بالرداء السروالي الموحد من خامة الجلد السوداء ونسقته للمزيد من الحديّة في الأسلوب مع حذاء من علامة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin ميزته صيحة المسامير من الخلف.

ستيفاني صليبا وأسلوبٌ عصريّ تميزت به هذا الأسبوع فبرعت في اختيارها لدمج الطبعات المختلفة بالألوان نفسها، فتألقت بتنورة "بليسيه " بالخامة اللماعة نسقتها مع قميص من الحرير باللون الزهريّ لحضور مميز بأزياء غوتشي Gucci.

ميزت الممثلة السويدية إليسيا فيكاندير Alicia Vikander إطلالات النجمات العالميات لهذا الأسبوع، فأسرت القلوب بحضورها خلال مؤتمر صحفي في بيجينغ بفستان مكسو بتطريز الورود باللونين الأخضر والزهر من تصميم غابرييلا هيرست Gabriela Hearst.

عفوية وبساطة جذابة لطالما اتسمت بها عارضات الأزياء الشهيرات، فرصدت العارضة كارلي كلوس Karlie Kloss  في مطار لوس أنجلوس بأسلوبها المميز بتوب قصيرة من تصاميم روزي أسولين Rosie Assoulin نسقتها مع سروال بالقصة الواسعة من علامة "تمورو لاند" Tomorrowland وحملت حقيبة "كوتش" Coach بأسلوبها العملي.

ناتالي بورتمان Natalie Portman أعادت بنا بإطلالتها إلى فيلم Black Swan بأسلوب أشبه براقصات الباليه والذي يعتبر من أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2017 اختارته للعرض الأول لفيلم "A Tale of Love and Darkness" من دار ديور Dior العريقة.

الممثلة الأميركية زوي سالدانا Zoe Saldana وأسلوبٌ مميز أعادت بفستانها بالقصة الضيقة من علامة Burberry بطبعاته وسحنتها السمراء الى جاذبية الجمال الفرعوني.

وأخيراً للائحة هذا الأسبوع حضور مميز ولافت لعارضة الأزياء شانيل إيمان Chanel Iman بتصاميم David Koma خلال افتتاحية W Hotels في دبي.