هكذا تخفي عيوب بشرتك

عيوب بشرتك,إطلالة نضرة,سهرة,خافي العيوب,خطوة أساسية,الدوائر السوداء,جروح,الحلاقة,الشوائب,تغطية كاملة,Clinique,Yves Saint Laurent,Avène,Marc Jacobs,Tom Ford,M·A·C

28 أغسطس 2016

إذا كنت تتساءل كيف تحافظ الجميلات حولك على إطلالة نضرة طوال النهار حتّى ولو بعد سهرة متأخرة أو رحلة طويلة، فالسرّ هو في خافي العيوب! ورغم أنك قد تتجنب استعمال هذا المستحضر السحري لإخفاء عيوب بشرتك، إلا أن خافي العيوب يجب أن يكون خطوة أساسية من خطوات عنايتك اليومية ببشرتك لإزالة الدوائر السوداء وإخفاء جروح الحلاقة بسرعة وسهولة مع هذه النصائح.


الدوائر السوداء
يتسبب السهر والتعب وقلة النوم بظهور دوائر داكنة تحت عينيك، لذا أنت في حاجة إلى خافي العيوب لتصحيح لون البشرة تحتهما وتغطية اسودادها وبالتالي الحصول على مظهر منعش وعينين مشرقتين. استعن أولاً بهلام العينين للتخفيف من انتفاخ محيط عينيك قبل بسط الخافي. اقتن خافي العيوب بلون أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة وابسطه بلطف عند زاويتي عينيك الداخليتين وتحت عينيك وامزجه جيداً باتجاه الصدغين.

اخترنا لك:
-Clinique For Men Anti Fatigue Eye Gel
-  Yves Saint Laurent Touche Eclat

الشوائب
على عكس الدوائر السوداء، يستحسن اختيار خافي العيوب بلون يطابق تماماً لون بشرتك من أجل إخفاء البثور والشوائب، بالإضافة إلى اتباع التقنية الصحيحة. فللتخفيف من احمرار البثور وحبّ الشباب، يستحسن أن تبسط الخافي بدءاً من الأطراف أولا، ثم مدّه فوقها كلها مع التأكّد من مزج الخافي عندها جيداً للحصول على نتائج طبيعية. أما الخافي الأفضل لطمسها فهو الغني بمكونات ملطفة لا تسد المسامات وتثقل البشرة، بل تعمل على تلطيفها وتهدّئة احمرارها. أما لإخفاء البقع الداكنة فننصحك بالمصل المطور خصيصاً لهذه الغاية بمكوناته الفعالة في تقليص مظهر البقع الداكنة والندوب والذي يمنحك بشرة شابة إذا واظبت على استعماله.

اخترنا لك:
- Avène Eau Thermale Couvrance Concealer Stick
-  Marc Jacobs BeautyRe(Marc)able Full Cover Concealer

جروح الحلاقة وحروقها
اتبع الطريقة نفسها لإخفاء جروح الحلاقة وحروقها تماماً كإخفاء العيوب، مع الحرص على عدم الإفراط في استخدام خافي العيوب وبكميات كبيرة تجنباً لتكتله على بشرتك مما يلفت النظر إلى عيوبها بدلاً من إخفائها. ولهذه الغاية، ننصحك باختيار تركيبة كريمية تمزج بسهولة على البشرة وتوفر تغطية مثالية تتحكم أنت بدرجتها، بالإضافة إلى احتوائها على فيتامينات ومعادن تعالج البشرة وتحميها وتخفف من احمرارها.

اخترنا لك:
- Tom Ford For Men Concealer For Men
- M·A·C Mineralize Concealer