تعلمي من نجوى كرم وسيرين عبدالنور وغيرهما من النجمات كيف تنتعلين الأحذية الملونة

النجمات,الأحذية,هيفاء وهبي,نانسي عجرم,اللون الأبيض,اللون الذهبي,سيرين عبد النور,مايا دياب,جانيفر لوبيز

هالة طويل 25 أغسطس 2016

تميز العديد من النجمات إطلالاتها بالأحذية الملونة. إلا أنها رغم المرح والتجدد التي تضفيه ألوان الأحذية على إطلالتك فهناك طرق يمكنك اتباعها.

انتعلي أحذيتك بالألوان المتعددة مع اللونين الأبيض والأسود إسوةً بالديفا هيفاء وهبي، فهذان اللونان يمكنك أن تضفي إليهما أي لون تختارين.

ميزي إطلالة اللون الأبيض بحذاء بلونٍ مميز كما فعلت نانسي عجرم باللون الأخضر. وبالأسلوب نفسه ميزي أيضاً اختيارك للون الأسود إسوةً بنوال الزغبي التي تألقت بفستانٍ أسود وحذاء أحمر.

رغم قوة إطلالات اللون الذهبي إلا أن اختيارك له يعبر عن جرأتك وعصريتك، تألقي به بأسلوب ندين نجيم الآسر وانتعلي معها حذاء بلونٍ داكن مميز.

إذا كنت ترتدين الأزياء المزركشة اختاري لوناً من الألوان الموجودة في زيك وابرزيه بحذائك. فمثلاً اختارت سيرين عبد النور اللون الأصفر ومايا دياب اللون الأحمر.

حضورٌ كاجويل وجميل ستحصلين عليه بتنسيق حذائك الملون مع أزياء الدنيم كما فعلت نجوى كرم بإطلالتها الأخيرة بسروال الدنيم الموحد فانتعلت معه حذاء بطبعاتٍ ملونة ومتعددة.

,أخيراً يمكنك اختيار أسلوب جانيفر لوبيز التي تعتبر من أبرز ملهمات الموضة للعديد من النساء، إذ اعتمدت انتعال أحذية بلون أزيائها نفسها لإطلالة موحدة فمنحها ذلك طولاً ورشاقة أكثر.

والآن أصبحت جاهزة لانتعال الأحذية الملونة بتألق النجمات.