إختاري إطلالتك الجديدة بوحي من آخر صيحات الماكياج والشعر

بشرة نضرة,رموش,تسريحة,أكسسوارات الشعر,تسريحة ذيل الحصان,القصات الصبيانية

مي غلاييني 03 سبتمبر 2016

اللمسات الأخيرة التي تضيفينها إلى إطلالتك هي التي تعزز جاذبيتك وتفرض شخصيتك، وخصوصاً الألوان التي تختارينها والأسلوب الذي تعتمدينه. تماماً كالرسام، عليك أن تهتمي بتفاصيل وجهك وتختاري ما يليق بها من أجل الحصول على طلّة مميزة، خصوصاً في اليوم الأول لدخولك الجامعة. ولكي تبدئي أيام الدراسة في أبهى حلّة، رصدنا لك أحدث صيحات موضة الشعر والماكياج لموسم خريف 2016 من على منصات عروض الأزياء العالمية.

بشرة نضرة

تباهي ببشرتك النضرة التي تشع انتعاشاً وتورداً بعد فصل الصيف، وتجنبي استعمال كريم الأساس كإطلالة العارضات التي رصدناها خلال أسبوع الموضة. فالخريف هو الوقت الأنسب للكشف عن سحنتك الجذابة.

رموش آسرة

انه موسم الرموش بامتياز. احصلي على رموش الدمى كالتي حصلت عليها عارضات الأزياء أخيراً لإطلالة آسرة. ولا تنسي أن تطلي رموشك السفلى والعليا بالماسكارا لجاذبية مضاعفة.

شفاه باللون الأحمر

إنه لون كلاسيكي وأكثر صيحات موضة الماكياج سيطرةً على عروض الأزياء لخريف وشتاء 2017/2016. اعتمديه بظلاله كلها من الفاتح إلى الداكن بما يتلاءم مع لون سحنتك.

شفاه بألوان دراماتيكية

يمنح أحمر الشفاه باللون الداكن إطلالتك تميّزاً فورياً، وقد اعتمده الكثير من المصممين خلال أسبوع الموضة لهذا الموسم. وسواء قررت اعتماد التركيبة الباهتة منه أو اللامعة، تأكدي من قدرته على منحك جاذبية آسرة وجرأة فاتنة.

شفاه باللون الحيادي

رصدنا خلال أسبوع الموضة لخريف/شتاء 2016-2017  شفاهاً من دون لون، أو مع القليل من ملمّع الشفاه باللون الحيادي. إذا قررت اتباع هذه الموضة، لا تترددي، فهي تعزز جمالك الطبيعي وتزيد من تألق أسلوبك البسيط.

تسريحة حرّة للشعر الطويل

سيطرت تموجات الشعر الطبيعية على منصات عروض الأزياء أيضاً، إذ تألقت معظم العارضات بخصلات منسدلة على الأكتاف أو جامحة تعكس حيوية شعرك وجاذبيته.

أكسسوارات الشعر

لا تترددي في استعمال أكسسوارات الشعر هذا الخريف للحصول على التسريحة التي ترغبين بها بأسلوب مميز. استعيني بالملاقط أو القبّعات أو المشابك أو الأقواس المزينة بالورود أو القطع الكريستالية لإطلالة أنثوية بامتياز.

قصّة صبيانية أو قصيرة

لا تقلقي إن كان شعرك قصيراً هذا الخريف، فالقصات الصبيانية والقصيرة التي تألقت بها عارضات الأزياء كانت محطّ أعجاب الكثير من النقّاد.

تسريحة مشدودة الى الخلف

لإبراز تفاصيل وجهك الجذابة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان أو تسريحة الكعكة المثالية لأيام الدراسة، ولا تقلقي من عدم تماشيها مع الموضة، فقد اعتمدها مصممو الأزياء للعارضات خلال أسبوع الموضة لتعزيز جاذبيتهن أكثر.