هل تحبّين اللون الأزرق؟ إليك 4 حقائق مدهشة لا تعرفينها عنه

الأزرق,اللون الأزرق,الإنفاق,الحقائق الغريبة,الابتكار,مأكولات,التوتر,درجة الحرارة

31 أغسطس 2016

هل تحبّين أن ترتدي ملابس باللون الأزرق لأنّه يليق بلون بشرتك؟ إذاً، من المفيد أن تتعرّفي إلى هذا اللون بشكل أفضل وأن تكتشفي تأثيره على حياتك من خلال هذه الحقائق الغريبة التي ترتبط به.

  

1 مع الأزرق أنت أكثر إبداعاً
إذا كنت تعملين في مجال يحتاج إلى الابتكار، أضيفي لمسات من الأزرق إلى ديكور مكان عملك. فهو يساعد على إطلاق مخيلتك وأفكارك المميزة.

 

2 الأزرق ليس لوناً للطعام
فكّري ملياً، هل من طعام يتميّز باللون الأزرق؟ الإجابة على هذا السؤال هي «لا» على الأرجح. إذاً، اللون الأزرق ليس لوناً للمأكولات. أليس هذا غريباً؟! حاولي أن تُثبتي العكس.

 

3 الأزرق يشجع على الإنفاق
ربمّا لا تلاحظين هذا الأمر، لكنّك قد تشعرين بالتوتر عندما تدخلين إلى محل تجاري ذي واجهة مطلية بلون دافئ مثل الأحمر أو الأصفر. إلا أّنّ شعورك هذا يتحوّل إلى الارتياح إذا كان المتجر يتميّز بأحد الألوان الباردة، ومنها الأزرق. وهذا يعني أنّك قد تشترين الككثير مما تقع عليه عيناك.    

 

4 الأزرق لمنزلك
لا تتردّدي في أن تختاري الأزرق لوناً لجدران منزلك (المطبخ، قاعة الاستقبال، قاعة الطعام،...) فهو يمنحها مساحة إضافية افتراضية ويُشعرك بالبرودة الخياليّة حين ترتفع درجة الحرارة. لكن استثني من هذه القاعدة غرفة نومك. فهذا اللون نفسه قد لا يشجعك وزوجك على إقامة العلاقة الحميمة!