قطع وأكسسوارات تحتاجها هذا الموسم

عشر قطع,أكسسوارات,تحتاجها هذا الموسم,تنسيق ملابسك,لليوم الجامعي الأول,حضورك,الدليل,القطع الأساسية,مجموعة الملابس الرجالية,خريف 2016,مراحل حياتك,الشقاوة,نضج,مرح,الحقيبة,الحذاء,النظارات,الجينز,قميص المربعات,الدفاتر,المحفظة,الجاكيت,ساعة عملية,نصيحة صغيرة

مي غلاييني 04 سبتمبر 2016

إذا كنت تقف أمام الخزانة حائراً لتنسيق ملابسك لليوم الجامعي الأول، خصوصاً أن طلّتك في هذا اليوم تعبّر كثيراً عن شخصيتك وتثبت حضورك بين زملائك، إليك هذا الدليل عن القطع الأساسية التي تحتاجها لإطلالتك الجامعية، والتي اخترناها لك من مجموعة الملابس الرجالية لح2016 لتبدأ معها أهم مرحلة من مراحل حياتك، بحيث تودّع الشقاوة لتستقبل مرحلة الشباب بكل ما فيها من نضج ومرح ومسؤولية!


الحقيبة

تحتاج خلال أيام الدراسة إلى حقيبة ذات نوعية جيدة مصنوعة من مواد متينة ولون محايد لتتناسب مع ملابسك كلّها ويمكنك استخدامها طوال النهار وفي المساء وخلال عطلة الأسبوع.

الحذاء
تذكر دائماً أن عليك أن تقتني الحذاء المناسب الذي يؤمّن الراحة لقدميك طوال فترة وجودك في الحرم الجامعي.

النظارات
في الآونة الأخيرة، أصبحت النظارات الطبية من الأكسسوارات التي لا بدّ من اقتنائها لمواكبة آخر صيحات الموضة. إذا كنت تضع نظارات طبية، ننصحك بأن تختار إطاراً عملياً يتلاءم مع تفاصيل وجهك، ولا ينكسر بسهولة أثناء ممارستك النشاطات الجامعية.

الجينز
إنه من القطع الأساسية للحياة الجامعية. اقتني على الأقل 4 منه. فالجينز عملي ويمكنك اعتماده بأساليب متنوعة وألوان عدّة.

قميص المربعات
القمصان ليست حكراً على رجال الأعمال والموظفين وحدهم، بل يمكنك اعتمادها خلال الأيام الدراسية أيضاً. اختر منها تلك التي تأتي بأقمشة مريحة وبنقش المربعات.

الدفاتر
إذا أردت التميّز، عليك أن تختار دفتر ملاحظاتك بدقة. اقتن ذلك الذي يأتي بغلاف جلدي فاخر بلونٍ يتناغم مع أسلوبك تماماً وأوراق ذات نوعية ممتازة تعزز إبداعك، بالإضافة إلى احتوائه ميزات أخرى كخريطة العالم مع المناطق الزمنية وصفحة للخطوط.

المحفظة
إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون التفرد في كل مناحي الحياة، فأنت حتماً تريد محفظة مميّزة عن باقي المحافظ، باحتوائها جيوباً مختلفة الأحجام لحفظ النقود الورقية والقطع المعدنية وبطاقتك الجامعية وهويتك الشخصية وتذاكر النادي وغيرها من الأوراق، على أن تختار الحجم المثالي الذي يناسب جيب جينزك.

قمصان البولو
يؤكّد الجميع أن قميص البولو هو واحد من القمصان الأكثر تنوعاً يمكن أن يمتلكه الرجل، فلا تتردد في اقتنائه واعتماده مع الشورت كقميص مريح في الأشهر الدافئة، ومع الجينز تحت الجاكيت في الأشهر الباردة.

الجاكيت
أضف إلى إطلالتك الجامعية لمسة عصرية جريئة باختيار جاكيت المحارب Bomber Jacket، أو السترة المحبوكة (Cardigan) بتصاميمها البسيطة وموادها المريحة كالجلد أو الصوف الناعم وأسلوبها العملي وألوانها المتنوعة.

ساعة عملية
خلال أيام الدراسة، من الضروري أن تختار ساعة عملية تمكّنك من معرفة الوقت لتفادي تفويت أي محاضرة، بالإضافة إلى أن الساعة تعزز جاذبية إطلالتك وتعكس شخصيتك وأسلوبك في الحياة.

نصيحة صغيرة:
اختر حقيبتك بجيوب متعددة لتستوعب كل مستلزماتك الشخصية.