بالصور- نجوى كرم ونانسي عجرم وغيرهما من النجمات بأجمل إطلالات موسم الصيف

فصل الصيف,النجمات العربيات,النجمات العربيات والعالميات,النجمات العالميات,نجوى كرم,نيكولا جبران,تصاميم,هيفاء وهبي,نوال الزغبي,زهير مراد,نانسي عجرم,مهرجانات بيروت الثقافية,روزي هانتينغتون وايتلي,مهرجان كان,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي,Alexandre Herchovitch

هالة طويل 02 سبتمبر 2016

لم تأت لائحتنا لأجمل الإطلالات الأسبوعية كعادتها، فمع انتهاء فصل الصيف وبداية فصل جديد وقع اختيارنا على أبرز إطلالات النجمات العربيات والعالميات التي لاتنسى لهذا الموسم.

بداية مع شمس الأغنية العربية نجوى كرم التي حازت على صاحبة أبرز إطلالات الصيف فجمعت بين العصرية والبساطة والأناقة بفستان باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد من تصاميم نيكولا جبران فتألقت به في حفل NDU في دبي.

حضورٌ مميز خفقت له قلوب الناس للديفا هيفاء وهبي إثر ظهورها في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2016 بتصاميم زهير مراد الأنثوية. فعكس لون فستانها الزاهي وتسريحة شعرها الملساء بإكسسوار الشعر الذهبي سحراً جذاباً.

أما إطلالات نوال الزغبي فتميزت بالرقي الذي لطالما رافق إطلالاتها، أجملها تلك باللون الأحمر من تصاميم المصمم زهير مراد أيضاً.

أما نانسي عجرم فباتت إطلالاتها بتصاميم إيلي صعب عنواناً للتميز فتألقت بالسروال الموحد باللون الأسود من تصاميمه لتضيئ بها سماء بيروت في مهرجانات بيروت الثقافية.

تميزت نادين نسيب نجيم في إحدى حلقات برنامج على البكلة بالرداء السروالي الموحد باللون الأبيض من تصاميم ناتالي كرم كأسلوبٍ جديد عصري وملفت بجاذبيته.

أما من النجمات العالميات فمن منا لا يذكر إطلالة عارضة الأزياء جيجي حديد ببذلة  اللون الأحمر من Mugler في حفل توزيع جوائز الـMuch Music Awards.

وباللون الأحمر أيضاً خطفت الأنفاس عارضة الأزياء روزي هانتينغتون وايتلي بفستان من تصاميم Alexander Vauthier.

ومن مهرجان "كان" ومن على السجادة الحمراء أيضاً باتت إطلالة كيندل جينر باللون الأسود بالخامة الشفافة حديث التواصل الاجتماعي بفستان من تصاميم Roberto Cavalli.

وأبرز الإطلالات لهذا الموسم أيضاً تلك باللون الأبيض التي اختارتها عارضة الأزياء إيزابيل غولارت من تصاميم المصمم اللبناني زهير مراد، وأخرى اختارتها جيزيل بوندشين لتختال بها على أطول منصة عرض في ملعب "ماركانا" لافتتاح مهرجان الأولمبياد من تصاميم المصمم البرازيلي Alexandre Herchovitch.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك بأجمل إطلالات النجمات لموسم الصيف....