بالفيديو - كونوا أوّل من يشاهد نسرين طافش تضرب بالسيف في برومو "العقاب والعفراء"

نسرين طافش,العقاب والعفراء,دراما

02 سبتمبر 2016

شاركت النجمة العربية نسرين طافش جمهورها عبر شبكات التواصل الإجتماعي البرومو الترويجي الأول للمسلسل البدوي "العقاب والعفراء".


ولم تخلع طافش ثوب البداوة والفروسية الذي لبسته في "الطواريد" (كتابة مازن طه وإخراج مازن السعدي) في الموسم الرمضاني الأخير. بل تتجه لتصبح "شيخ القبيلة"، بدور غير مألوف في "دراما البادية" عبر تسلّم امرأة الزعامة، في بطولة مسلسل "العقاب والعفراء" مع الفنّان السعودي عبدالمحسن النمر، بمشاركة عدد من أبرز الممثلين الأردنيين كعبير عيسى وجميل عواد وجولييت عواد ونبيل المشيني ولونا بشارة وعلاء الجمل وعلا ياسين، في عمل أردني من تأليف وسيناريو وحوار نور عوض الدعجة، وإخراج رولا حجي، وإنتاج "شركة عصام حجّاوي".

 

[[video source=instagram id=BJ3DUeQgCbp]]

 

وتحدثت طافش لصحيفة "الحياة" الشقيقة عن بعض تفاصيل شخصية "العفراء" التي تجسدها قائلةً: "تتمتع بالذكاء والأنوثة والكيد النسائي والفروسية، تعيش قصة حب ملحمية مأخوذة عن قصة واقعية، وصراعاً بين القلب والعقل في حكاية تشبه زرع الورود في تربة الصبّار، بعدما تتسلّم مقاليد المشيخة إثر مقتل والدها".

 

[[video source=instagram id=BJ3FFs_A8ho]]

 

وتصف خلال بداية تصوير مشاهدها في مدينة جرش الأردنية، حضور النمر شريكها في البطولة بـ "المتميز والراقي"، لافتةً إلى أنهما يؤديان شخصيتي «عاشقين يتقاتلان ويتحابان، ويحيكان الدسائس لبعضهما في الوقت عينه، إلى أن تحين لحظة الثأر ومعرفة من يصدر الحكم، القلب أم العقل".