كلاسيكي مع جرعة من الجرأة

كلاسيكي,جرعة من الجرأة,الملابس,الأكسسوارات,تعكس شخصيتك,الجريئة,الإطلالة,القطع,الأساسية,تأثير مزدوج,تسريحة عصرية,الحذاء الأنيق,الياقة المميزة,توقيت ممتاز

مي غلاييني 11 سبتمبر 2016

من اليوم فصاعداً، اختر الملابس والأكسسوارات التي تعكس شخصيتك الجريئة وثقتك بنفسك. فمفهوم الإطلالة الكلاسيكية، تبدّل إلى إطلالة أكثر جرأة. وقد اخترنا لك هنا بعض القطع الأساسية التي ننصحك باقتنائها لإطلالة عصرية وأنيقة.


تأثير مزدوج

اقتني الجاكيت المزدوجة الأزرار لطلّة رجل الأعمال الجريء الذي يلتزم بمواعيده الدقيقة ويختار صفقاته بتأن، فهي تعزز أسلوبك الدرامي وغموضك الجريء.

اخترنا لك:
● Bottega Veneta
● Saint Laurent

تسريحة عصرية
يلجاً الكثيرون إلى اعتماد تسريحة جديدة دائماً، لأنها تعكس اهتمامهم بالتفاصيل وسعيهم الدائم إلى المحافظة على مظهر أنيق لا تشوبه شائبة. اعتمد قصّة جديدة للحصول على تسريحة مرتبة وأنيقة دائماً ولتحافظ على وسامتك الآسرة بالإضافة إلى نجاحك في العمل.

الحذاء الأنيق
لا تكتمل أناقتك دون الحذاء المناسب. اختر حذاءك بتأن بالتركيز أولا على النوعية الجيدة والشكل واللون. كما ننصحك أن تختار الحذاء الذي يتناسب مع نوعية عملك، ولا تتردد في اقتناء أكثر من زوج أحذية لتجد منه الأنسب لكل مناسبة عليك أن تلبيها.

اخترنا لك:
● Louis Vuitton
● Dior

الياقة المميزة
يمكنك اليوم بكل بساطة أن تحضر اجتماعاً دون الحاجة إلى ربطة العنق، ابدلها بقمصان البولو أو البلوزة القطنية أو الكنزات ذات الياقة الدائرية أو الياقة العالية لإسلوب عملي وجدّي في الوقت نفسه.

اخترنا لك:
● Gucci
● Burberry

توقيت ممتاز
يعتمد الرجل العصري الأنيق على ساعة مترفة تزيد من تكلّف مظهره وتعكس جدّيته رغم شخصيته المرحة والمحببة وحضوره الآسر. فلا تتردد باقتناء الساعة التي تشرح لكل من حولك عنك دون أن تضطر أنت للقيام بذلك.

اخترنا لك:
● ساعة Ballon Bleu de Cartier Carbon and Santos 100 Carbon
● ساعة Harry Winston Histoire de Tourbillon 7