Rouge Dior المجموعة الجديدة من أحمر الشفاه لماكياج خريف 2016 من Dior

Rouge Dior,Dior,ديور,أحمر الشفاه

11 سبتمبر 2016

تعيد  Rouge Dior ابتكار نفسها لتمنح النساء ابتسامات تنبض بالحياة. فالنساء المفعمات بالحياة اللواتي يعشن حياتهن يجددن مظهرهن، واللواتي لا يمكن توقّع تصرفاتهن، يخترن اللون الأحمر الجذّاب والمثير يوماً واللون الزهري البريء في اليوم التالي. النساء اللواتي لا ينفككن يعدن إلى ذاك الإحساس الذي تولّده تلك الحركة التي لا يمكن تقليدها والتي تقتضي بنزع الغطاء، وإدارة العبوة، وتمرير أحمر الشفاه على شفاههن، وكل هذا من أجل متعة التزين بالماكياج. لا يهم اللون الذي يستخدمنه أو اللمسة النهائية التي اخترنها فمع Rouge Dior   والشعور المميز الذي يمنحه طوال 16 ساعة،  سيشعرن  بالراحة وبإحساس جميل.

ولادة أيقونة

في عام 1953، أحدث Christian Dior ثورةً في عالم الماكياج مع ابتكار مجموعة Rouge Dior الأيقونية، والتي تضم اليوم إليها مجموعة من أحمر الشفاه الباهتة التي تأتي بتركيبة متطورة تعتني بالشفاه وتمنحها لوناً آسراً يدوم مدّة 16 ساعة من دون التسبب بجفافها. أما ألوان المجموعة الجديدة، فتأتي بظلال صارخة مع الأزرق الداكن والرمادي  إلى الأحمر الكلاسيكي واللون العنّابي الداكن وتدرجات الزهري ، وكلها ألوان في إمكانك اعتمادها خلال النهار وفي المساء أيضاً.

قصّة تحوّل

واليوم، تُغني مجموعة Rouge Dior أحمر الشفاه ذا التركيبة الساتينية بلمسة نهائية غير لمّاعة ولون يستمر طويلاً . وتتكون تركيبة Rouge Dior الفريدة بالصيغتين الباهتة والساتينية، من زبدة المانغو المركّزة التي تمنح الشفتين ترطيباً طبيعياً وAroleat Samphira  لمفعول يعيد الحيوية للشفاه، إضافة إلى خصائص كريات حمض الهيالورونيك لملء الشفاه، والـDecox  لحجم أكبر، والـLipexel™  لاستعادة الليبيدات.

Rouge Dior هو أحمر الشفاه الضروري في حقيبة كل امرأة، بتركيبته المنعشة وألوانه الشبابية العصرية التي تنال إعجاب المرأة العصرية، والغنية الأنيقة التي تتدرج من الظلال المتمرّدة إلى الألوان الجميلة. كما تتمتّع هذه المجموعة بمزاج  يتماشى مع الرفاهية عبر تفاصيله الدقيقة وعلبته المترفة.

ألوان مترفة

تأتي مجموعة Rouge Dior لخريف 2016 بلوحة من الألوان تقدّم بلمسة نهائية غير لماعة وغنية بالعناصر الملونة من دون التضحية بالراحة الدائمة، إضافة إلى لمسة الساتان النهائية لجاذبية تامّة. فهناك مجموعة الألوان الحمراء الأيقونية الشهيرة التي تتميّز بأسماء تعيد إلى الذاكرة أثواب «Trafalgar» أو المعالم الباريسية البارزة أو Victoire عارضة الأزياء، والألوان المرجانية المفعمة بالحياة، والتي ترمز إلى جوهر الأنوثة والطاقة، والألوان الزهرية الفرحة التي تليق بالمناسبات كافةً، والألوان الزهرية الداكنة والألوان الطبيعيّة. وتضم تجربة ألوان Rouge Dior  الفريدة من نوعها خصائص تكنولوجيا Shade Perfector Complex، وهي عبارة عن مزيج ثنائي من العناصر الملوّنة - مع تعديل الدرجات اللونية كل واحدة على حدة لتعزيز أثر كل لون.

ابتسامة Natalie Portman

تظهر في إعلان Rouge Dior الممثلة Natalie Portman بكل طاقتها وأناقتها ونضارتها، إضافة إلى ابتسامتها المزينة بأحمر الشفاه Rouge Dior Red Smile 080. تم تصوير الإعلان في ساحة Concorde، للإشارة إلى أحمر الشفاه الأول من Dior الذي تم ابتكاره عام 1953، والذي استُلهم تصميمه من المسلات.  وهذه الحملة هي من تصميم Peter Philips وتظهر شباب Natalie Portman  المتألق وحبها للحياة، ومن تصوير David Sims وإخراج  Gordon Von Steiner.