بالصورة - مذيعة MBC شهد بلّان برسالة حادة ضد من كاد يقتلها ويتّم طفلين

ام بي سي,شهد بلان,mbc,إعلام,سوريا,حادث

15 سبتمبر 2016

وجهت مذيعة MBC الشابة شهد بلان رسالة مؤثرة، وحادة اللهجة الى السائق الذي ادى اصابتها منذ عام  بكسور وكدمات جراء حادث مروري على طريق (أبو ظبي – دبي) السريع، والتي استدعت إخضاعها لجراحة عاجلة بسبب كسر في الحوض وأماكن أخرى وجراحات ثانية تقرر خضعت لها في أوقات لاحقة.


وقالت المذيعة السوريّة في تدوينة عبر حسابها على تطبيق "انستغرام": "دفعت سنة من عمري لان سائقاً متهوراً اختار أن يسرع بكل أنانية و عدم مبالاة لمن حوله من مشاة و سائقين. دفعت ثمناً غالياً لان شخصاً لا يملك من المسؤولية و العقلانية شيء".

وأضافت: "أقول له اليوم أنني انا عشت و سأكمل حياتي كما كتبها الله لي. سأعود بكل ما أملك من قوة و إيمان. و أنه هو سيعيش مع واقع أليم و قاسٍ بعد ما تسبب بمقتل شخص و تيتيم أطفال اثنين".

وختمت: "هو الذي مهما حاول ان يفعل.. فبعض القرارات التي نتخذها في حياتنا.. لا عودة منها. لذا أقول لكم.. حياة الآخرين ليست لعبة بأيدينا. نحن احرار في قراراتنا.. طالما لا تمس احد باي ضرر".

وكانت بلان قبل انضمامها إلى فريق مقدمي برنامج ET بالعربي المنوع تقدم نشرات الأخبار ولكنها توقفت منذ ستة أشهر من أجل هذه النقلة البرامجية والتي خاضتها على الهواء ليوم واحد فقط.