أجمل إطلالات هذا الأسبوع ... تنافس بين لجين عمران وهيفاء وهبي على أسلوب الـ Street Style

الأناقة,سروال,نسرين طافش,فستان,ميريام فارس,هيفاء وهبي,Stella McCartney,حقيبة,Louis Vuitton,لويس فيتون,Proenza Schouler,جيجي حديد

هالة الطويل 27 سبتمبر 2016

حضورٌ مميز وملفت عكسته نجماتنا العربيات بأساليبهن المختلفة التي تنوعت بين الأناقة والعفوية والعملية والأنوثة.

أناقةٌ ملفتة وجاذبية تميزت بها الممثلة نادين نسيب نجيم بسروال بالقصة الكلاسيكية الأنيقة نسقته مع توب بسيطة باللون الأبيض وسترة باللون الأسود فبدت بغاية الرقيّ والتألق.

أنوثةٌ لطالما اتسمت بها الممثلة السورية نسرين طافش بفستان طويل بالقصة الضيقة ميزته طبعات الورود الملفتة فخطفت به الأنظار في حفل إطلاق مسلسسلها الجديد تحت عنوان "شوق".

نشرت الفنانة ميريام فارس صورةً لها عبر صفحتها على إنستغرام بفستان طويل بالقصة الضيقة مدح قوامها الرشيق وبرز لها أنوثة تضاريسها التي لطالما ميّزتها.

أما الديفا هيفاء وهبي التي لطالما ميزت إطلالات الأسبوع بأسلوبها العفوي المعروف بأسلوب الشارع أو الـ  Street Style ظهرت هذا الأسبوع بالعديد من الإطلالات المميزة فاخترنا تلك التي تألقت بها بفستان باللون الأسود من علامة The Kooples التي ميزتها بسترة جلدية وحقيبة من Stella McCartney طبع عليه كلمة "حب" أو Love. ومن أسلوب الـ Street Style  أيضاً حضورٌ مميز للمذيعة لجين عمران فنشرت صورة على صفحتها على إنستغرام تألفت من تنورة بقصة على شكل A المطبعة بالورود نسقتها مع توب سوداء.

وككل أسبوع تتضمن لائحة أجمل إطلالات الأسبوع أسماء لامعة لنجماتٍ عالميات أبرزها للممثلة الأميركية Jennifer Connelly في العرض الأول لفيلم American Pastoral بفستان من Louis Vuitton ميزته ألوانه المزركشة.

كذلك عكست الممثلة Haley Bennett رقيّاً وجاذبية بفستان باللون الذهبي من Valentino خطفت به الأنظار في العرض الأول لفيلم The Girl on the Train.

أمل كلوني تخطف الأنظار باللون الأحمر في شوارع نيويورك بفستان من Proenza Schouler.

وأخيراً وبتصاميم Proenza Schouler أيضاً ولكن من شوارع عاصمة الموضة ميلانو جيجي حديد تخطف الأنظار بأسلوب مميز بالسروال الجلدي وتوب ميزتها صيحة الربطات عند البطن والأكمام.