قيل وقال

بالصور - 18 تعبيراً مختلفا للوجه أثناء العمل.. ما هي وماذا تعني؟

عمل,مهنة,تعبير

02 أكتوبر 2016

يعتبر موقع العمل مكانا غامضا، ففي الوقت الذي قد يجعلك تبتسم وتظهر صورة مشرقة لك، فقد يتغير كل شيء فجأة وبلا مقدمات، لتنتقل تعابيرك إلى الحزن أو الكآبة. ودائما هناك أنواع متباينة من التعابير لنا في المكاتب، يصوّرها الوجه بشكل خاص، وبدقة تامة، لتحكي عن لحظة معينة في مقابل حدث ما، ردة فعل محددة، لما يدور من حولنا أو في دواخلنا.

وأحيانا نقوم بالتقاط هذه اللحظات ونقلها للمشاركة بها مع الآخرين في مواقع التواصل الاجتماعي، لنقول لهم، نحن هكذا الآن.

وكنوع من التقدير لهذه الوجوه ذات الدلالات المتنوعة، فإن لعبة جديدة تشتغل على الهواتف الذكية، تأخذنا في رحلة عبر التعابير المختلفة للوجه.. هنا تجربة لهذه اللعبة لامرأة أثناء العمل نشرت على mashable.

هنا نعيش 18 تعبيراً مختلفاً مع هذه المرأة، وماذا يعني كل منها.. طبعاً في مكان العمل، وذلك من خلال الصور أعلاه...

أخيراً وبعد هذه الرحلة لي أن أسألك هل أنت سيد أو سيدة تعبيرات وجهك، هل قادر على التحكم أم أن أمرك مكشوف أمام الآخرين. ولكن من جانب آخر لطيف ماذا لو أن ذلك تحول للعبة طريفة مع الزملاء.. حتى لو في العمل.. من سيكون قادراً على إنتاج عدد كبير من المشاعر المختلفة عبر تغيير شكل وجهه؟!

يتيح تطبيق يمكن تحميله على الهواتف باسم FaceUpفعل الكثير بخصوص الوجه. وهو عبارة عن لعبة مسلية تقوم على أن تلتقط صورة سيلفي لك وتطلب من صديقك أن يخمن ماذا تعني؟ ماذا تقول بالضبط؟ ومن ثم يكون عليك تغيير الوضع لاكتشاف ماذا تحكي تعابير الزملاء. ويمكن اللعب مع مجموعة من الأصدقاء. كما يمكن إضافة خربشات ونقوش وأشياء مضحكة على الوجوه.

اللعبة متاحة في Google Play، و iTunes.

نقلاً عن "العربية.نت"