مجموعة ساعات La Maison Ebel من EBEL

EBEL,ساعات,La Maison Ebel,سويسرا

08 أكتوبر 2016

احتفاءً بالذكرى الثلاثين لتحوّل Villa Turque إلى مقرّ دار Ebel ، تقدم الدار مجموعة محدودة الإصدار من الساعات بتصميم مستوحى من هذا المكان والذي يعتبر مصدر وحي أيقونياً وقوياً للعلامة صمّمه المهندس الشهير لو كوربوزييه عام 1916 في لا شو دو فون في سويسرا.

عن هذه المجموعة يقول فلافيو بيليغريني، الرئيس العالمي لدار Ebel: «إن هذه المجموعة تمثّل بشكلٍ مثالي التسلسل الرمزي لإنجازات ماض عريق، وحاضر لافت، ومستقبل مشرق. إنّها وجود مبنيّ على المبدأ التأسيسي نفسه للسحر الهندسي الذي يحصل حيث يتمازج الجمال مع الأداء».

 فالجمع بين الأناقة الفنّية والدقّة التقنيّة يذكّر بالحبّ الذي تأسّست عليه La Maison Ebel، هديّة الازدواج التي ورثتها من المؤسّسان، الزوجان أوجين بلوم وأليس ليفي.

 وقد استوحي نمط ميناء عرق اللؤلؤ اللامع في مجموعة La Maison Ebel Limited Edition من النوافذ البيضويّة للفيلا، ممّا شكّل ذكرى تحتفي بالماضي ورؤية مطّلعة على المستقبل. وتتوافر الميناء في ثلاثة إصدارات مختلفة مع عدد إجمالي من القطع يبلغ 75 قطعة. تمّ تصميم La Maison Ebel Limited Edition مع عقرب صغير للثواني ونافذة جميلة مستديرة لعرض التاريخ متوافرة بالذهب الأصفر والأبيض والزهري عيار 18 قيراطاً مع سوار ملائم، أو سوار من الجلد بلون العقيق أو الكحلي أو العنابي.

 جهّزت كل الطرز بأنظمة حركة سويسريّة فاخرة. كما ضمّ الميناء اللافت أيضاً مرحلة قمر بنمط الضفيرة يرمز إلى مرور الوقت والتناوب بين الليل والنهار وتجمّع اللحظات مع كلّ فصل متغيّر. وتكشف الجهة الخلفيّة للعلبة عن وزن متأرجح مكيّف وفق الطلب، ونقش فاخر لشعار Villa Turque.