بالصور- ما الذي فعلته هؤلاء النجمات ليصبحن أجمل بالأسود؟

بالصور,النجمات,الأسود,شذا سبت,مايا دياب,هند البلوشي,شيلاء سبت,أحلام,إنستغرام

07 أكتوبر 2016

الملابس السوداء هي التي جمعت هؤلاء النجمات. لكن، كيف نسّقت كلّ منهنّ مكياجها مع هذا اللون؟ أنظري إلى هذه الصور التي نشرنها عبر حساباتهنّ على موقع «إنستغرام» وقولي أيّ إطلالة هي الأجمل بالنسبة إليك.

 

أحلام

نسّقت أحلام مكياجها مع لون الملابس التي ارتدتها تحت عباءتها السوداء، فاختارت ظلال عيون مشرقة وأضافت خطاً ناعماً من الكحل وأحمر شفاه وردياً لامعاً. وقد منحها هذا التناقض بين لون المكياج ولون العباءة إطلالة منسجمة للغاية.

 

شيلاء سبت

لأنّها اختارت ملابس سوداء ذات أكمام من الشبك، تمكّنت شيلاء سبت من أن تكثّف خط الكحل الذي زيّنت به نظراتها. إلا أنها طبّقت، في المقابل، ظلال عيون ناعمة وخفيفة وأحمر شفاه بلون أقرب إلى الطبيعي ورسمت حدود شفتيها بخط رقيق فحصلت على إطلالة راقية وبعيدة عن المبالغة.

 

هند البلوشي  

ارتدت النجمة قميصاً أسود شفافاً، فأضافت إليه المزيد من الفخامة من خلال اختيارها أحمر شفاه بنفسجياً أضاء إطلالتها، لا سيما أنّها اعتمدت لون شعر أسود أيضاً. كما ركّزت على إظهار طول رموشها وزيّنت عينيها بخط رفيع من الآيلاينر.  

 

مايا دياب      

في أحدث إطلالاتها، ظهرت الفنانة مايا دياب مرتدية فستاناً باللون الأسود البراق واعتمدت لون الشعر البلاتيني الأقرب إلى الأبيض. ولكي تضفي الإشراق على هذا اللوك المتناقض، ركّزت على مكياج شفتيها وأبرزتهما من خلال أحمر شفاه بلون هادئ وكثيف. كما اهتمت بإبراز نظراتها الساحرة من خلال تطبيق المسكارا على رموشها العلوية والسفلى.

 

شذا سبت

لكيّ ينسجم مكياجها وفستانها الأسود المخرّم مع خلفية باللون البيج، أضاءت شذا وجهها بكريم الأساس والبلاش وركّزت على إظهار كثافة رموشها وعلى رسم حدود عينيها بخطّ من الآيلاينر على الجفن العلوي وخط خفيف من الكحل على الجفن السفلي. كما طبّقت على شفتيها لمسة من أحمر الشفاه الوردي الناعم.